مصر تمنع بولندية تدعى "انيا ليوسكا" من دخول مصر تجوب العالم لمضاجعة مائة الف رجل من جميع انحاء العالم !!!!!

مصر تمنع بولندية تدعى "انيا ليوسكا" من دخول مصر تجوب العالم لمضاجعة مائة الف رجل من جميع انحاء العالم !!!!! - ania lisewska

قررت السلطات المصرية منع البولندية ” انيا ليوسكا” من دخول البلاد بعدما تردد عن اصابتها بـ "الايدز" ومحاولتها نشر هذا الوباء الخطير بين الشباب المصريين من خلال مضاجعه بعض الشباب المصريين لتدخل موسوعة جينيس .

وكانت المراهقة البولندية قررت 100 الف رجل من كل مدن العالم، وتعد مصر من الدول البارزه في هذه الجوله. حيث تهدف “انيا ليوسكا ” من خلال زيارتها لمصر اختيار رجل لمضاجعتها، في رحلتها التي تجوب بها العالم لتحقيق هذا الهدف ووقع اختيارها على المعلم هريدي نظرا لفحولته وشنبه المميز جدا . 

“ليوسكا” طلبت ان تزور مصر نظرا لما سمعته عن جمال وعظمه هذا البلد التي يعود تاريخها الي الاف السنين، وفحوله رجالها، واعلنت رغبتها في السفر الي كل مدينه عبر العالم علي ان تخصص 20 دقيقه لكل مضاجعه جنسيه.

واضافت انها ارسلت معلومات عن رحلتها من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك”، قالت فيها انها تبلغ من العمر واحد وعشرين عاما، وقد بدات بالفعل مارثونها الجنسي وبدات بالعاصمه البولنديه وارسو، وضاجعت حتي الان 284 رجلا، وتحتاج ان تخصص 33000 ساعه لاكمال مهمتها.