اشياء مهمة لكل بنت مخطوبة لازم تعرفها !!!

اشياء مهمة لكل بنت مخطوبة لازم تعرفها - فستان خطوبة

 امور هامه لكل بنت مخطوبه
1 خليك خجوله حياويه
2 صوتك وضحتك وكلامك كله بهدوء و بدون رقه زايده ونعومه << ترا الرجال بعدين يشك فيك ولاتنسين انتي في بيت اهلك مو في بيته ..
3 خليك رسميه وكلامك قليل وبطلي هذره ذا زوجك مو صديقتك فهمتو
4 لاتسولفين له عن اهلك نهائي حتى لو قال انا زوجك انا بير انا امان انتبهي لسانك ابلعيه >> لانه بيعايرك بسوالفك بعد الزواج ويمسكها عليك وامكن يواجه اهلك فيها
5 مشاكلك مع صديقاتك قريباتك جاراتك لاتطلع ويسمع بها >>> عشان مايقول راعيه مشاكل
6 الحريم اللي تكرهينهم لاتوضحين له هالشي ابدا حتى بعد الزواج سرك خليه بقلبك لاتطلعينه لاحد
7 اتفقي مع امك واخواتك انهم بعد مرور ربع ساعه ينادونك >> لانك لو طولتي بيقول اهلها متعودين على بعدها شكلها تكلم كثير فالجوال وعادي عندهم
8 الكلام الكثير قبل الزواج يجيب وجع الراس ومشاكل وكلمه تجر كلمه وتصير مشكله انتبهو
9 اذا زارك خليك خجوله محتشمه تانقي والبسي واكشخي لكن في حدود الادب خليه يشتاق يشوف جسمك بلس دللع وحركات واذا طلب منك لبس او لمح قولي انا عندي لبس زي كذا لكن اهلي يقولون لا ممنوع لما تتزوجين سوي للي تبغينه
10 لايبوسك لايبوسك لايبوسك خلي اي احد يجلس معكم فالغرفه لو من الصغار لاياخذ راحته
والله ليجي يوم انتي مطفوقه ماتستحين تبين البوسات والضمات

11 الجنس عبر التيلفون تراه مصيبه ابعدو عنه يقولك انتي حلالي انا زوجك انتبهي وربي ليقول داشره وسبق وسوتها مع غيري فابعدي عنه اريح لك ولاتتكلمون فالجنس نهائي اقفلي موضوعه بحجة الحياء
12 لاتقابلينه برا البيت بدون علم اهلك ولاتطلعين معه في سيارته
13 لاتقولين احبك من اول يوم خليه ينتظرها شهر وشهرين
14 لاتتصلين عليه ولاترسلين له الا نادرا >> والله الرجال يفهمونك غلط لو طلعتي محبتك
15 اذا قال انتي ماتحبيني انتي مو مهتمه فيني قولي انا ابادلك نفس الشعور لكن استحي والله وماتعودت عليك واول مره احس هالاحساس وما اعرف كيف اتصرف تحملني فتره الخطوبه بس لما نتزوج اكيد بتعود عليك واتجرا شوي