تعرفى على شخصية الرجل وأخطر خباياه ....بمجرد نظره اليه !!!

تعرفى على شخصية الرجل وأخطر خباياه ....بمجرد نظره اليه  - امرأة تمسك رجل تحتضن تدفع - woman grab man

كما يعتبر الرجل المرأة بالنسبة له كائناً غامضاً عليه استكشافه والبحث في عالمه، الرجل بالمثل فهي تكرس له الكثير من الاهتمام وبما أن لديها قدرات خارقة يمكنها معرفة كل شيء عن الرجل فقط بمجرد نظرة واحدة إليه، وهذا من بعض العلامات الظاهرة التي تخفي وراءها أسراراً وعادات متأصلة به وبشخصيته، وهنا أهم الأشياء التي تكتشفها المرأة من النظرة الأولى للرجل الذي تبادله الاهتمام وتركز عدساتها عليه.

 
عاداته الخاصة بالتدخين وما شابهه:
الرجل ذو العيون الداكنة أقل ميلا للكحوليات وغيرها عن من هو بعيون فاتحة اللون، وهذا بناء على دراسة أجريت بجامعة ولاية جورجيا وقدمت تفسيراً ممكناً لهذه الظاهرة وهو أن العيون الداكنة تشير إلى وجود مستويات أعلى من الميلانين وهي صبغة يمكنها إسراع النبضات بالجسم، المعنى هو: إذا تناول الرجل ذو العيون الداكنة ثلاث مشروبات كحولية مثلا تظهر عليه الآثار السلبية لها أكثر بكثير عن الشخص الذي لديه ميلانين أقل في كيمياء جسمه.
 
فمثلا يبتعد الرجل ذو العيون البنية عن الكحوليات لأنها تؤثر عليه بسهولة كما هو الأقل ميلا لإدمان المخدرات.. إذن فانتبهي من أصحاب العيون ذات الألوان الفاتحة كالأزرق، الأخضر، الرمادي والعسلي واطمئني أكثر لصاحب العيون السوداء أو البنية فمعه لن تعاني من مشكلات التدخين، الإدمان أو شرب الكحول.

 
هل هو جدير بالثقة أم لا؟
يؤثر حجم الوجه على شخصية الإنسان وهذا أثبتته دراسة أجريت في جامعة أندروز باسكتلندا حيث أظهرت أن الرجل ذا الوجه الواسع العريض أقل ثقة من ذي الوجه الضيق أو الصغير. وفي دراسة أخرى ذات صلة اتضح أن الرجل ذا الوجه الواسع أكثر ميلا للكذب والغش ثلاثة أضعاف عن صاحب الوجه الصغير، لكن ما السبب وراء ذلك؟ 
 
ويرجعون السبب إلى أن الرجال ذوي الوجه الواسع أو العريض في العادة تكون أجسامهم أكبر حجما وبالتالي تفرز مزيدا من هرمون التستوستيرون وهو الهرمون الذكري، وهذا يترجم كثيراً من سماته الشخصية بالإضافة للكذب فهو يميل للعدوانية وعدم التعاون أي أن سلبياته تفوق إيجابياته فلا تبحثي عن أشباه هيرقل لأنك ستندمين.

 
مهاراته الحميمية:
يؤثر حجم الجسد لدى الرجل على علاقته الحميمة (الجنسية) مع زوجته وهذا بناء على ما صرح به الباحثون من جامعة إرجييس بتركيا بأن الرجل ذا الجسم السمين كثير الدهون يستمر في العلاقة الحميمة لفترة أطول.. فما السبب؟ يرجع سبب ذلك إلى أنه إذا كان الرجل ذا طباع ناعمة إلى حد ما يحتوي جسمه على نسبة أكبر من هرمون الاستراديول وهو هرمون يتعلق بالأنوثة، مما يعيق انتقال المواد الكيميائية الذكورية وبالتالي يبطيء هزات الجماع لديهم.
 
وسبب بقائهم لفترة أطول في العلاقة الحميمة هو أنهم يأخذون وقتهم لإثارة المرأة التي في الطبيعي تأخذ 14 دقيقة لتصل إلى ذروة النشوة، بمعنى آخر لا تنخدعي بالعضلات البارزة من جسد الرجل وابحثي عن من يملك محيط خصر أكبر قليلا.

 
سياساته الأخلاقية:
أترغبين في معرفة ميول الرجل السياسية؟ ركزي عينيك على نظرته؟ فقد أثبت بحث أجري بجامعة بنراسكا لنكولن أن الرجل المحافظ لا يميل إلى متابعة حركات عيون المرأة عن الرجل الليبرالي، وأثناء الدراسة كان الليبراليون أكثر ميلا لمتابعة حركات العيون على شاشة الكمبيوتر بينما لم يركز المحافظون إطلاقا على متابعة حركات العين، عليك الآن أن تقرري إذا كان فتى أحلامك ليبرالياً أم من المحافظين.

 
إذا كان إنساناً ناجحاً أم لا؟
ليس فقط الرجل الذي يحلق ذقنه ويهتم بنظافته يعتبر أكثر وسامة عن من يطلقون اللحية، قال مؤلف الدراسة التي أجريت في مجلة علم البيئة السلوكية أن هذا الرجل يميل أكثر للنجاح والتفوق.
 
وبعمل قائمة صدرت في مجلة فوربس لأغنى 100 شخص في العالم كشفت أن منهم ثمانية فقط هم الذين يطلقون شعر الوجه.. لماذا؟ لأننا نثق أكثر في الرجل النظيف الذي يحلق شعر وجهه وهذا ما يقوله خبراء لغة الجسد، لكن رغم ذلك لماذا يترك البعض منهم الذقن والشارب؟ لأن الذقن والشارب يرمزان إلى سمات شخصية أخرى مثل:
- النضج.
- الرجولة.
- السيطرة.

 
إمكانياته الأبوية:
وفقا لتفسير هيلين فيشر الحاصلة على دكتوراه في علم الأنثروبولوجيا أن الرجال الذين يحملون كثيراً من هرمون التستوستيرون يملكون تكويناً فكياً قوياً جدا وحافة الحاجبين ثقيلة ويميلون إلى التحليلية هم أقل بديهية وأقل مهارة لفظية وأكثر عزلة عندما يصبح لديهم أبناء.
 
فإذا رغبت في رجل مناسب ليكون أباً إذن عليك البحث عن رجل ذي ملامح دائرية وأكثر نعومة لأنه سيكون أكثر عاطفية وحناناً وأكثر مهارة لفظية ويميل إلى الحياة الاجتماعية وواسع البديهة والخيال.