احذري عزيزتي حواء..... أشياء تبعد آدم عنك دون انتباهك !!!!

things_we_really_hate_about_men-man-woman - احذري عزيزتي حواء- أشياء تبعد آدم عنك دون انتباهك

حواء: يحب الرجل المرأة التي تهتم به لكن ما يكرهه هو عندما يشعر أن المرأة ألغت عالمها لتجعله محور هذا العالم التسرع في إظهار مشاعر الحب إتجاه شخص تعرفت عليه حديثا لن ينجح علاقتكما بقدر ما قد يدمرها لأن الحب لا يأتي بهذه السرعة وهذا ما سيجعله يشكك في كل ما تقولينه وفي مشاعرك الحقيقية اتجاهه هناك العديد من الأخطاء التي تمارسها المرأة، وتكون هذه الأخطاء هي السبب الرئيس في ابتعاد الرجال عنها دون أن تعلم، وتظل في قرارة نفسها تتساءل لما لم أجد من يفهمني بعد؟ قد تكون الإجابة واضحة وضوح الشمس، ولكن لكثرة سطوعها لا تستطيعين رؤيتها.  

وقد لخص خبراء العلاقات الزوجية أن هناك ثمانية أسباب تعمل على إبعاد الرجال من حولك، وإن كنت ترغبين في التعرف على هذه الأسباب، يجب عليك قراءة الأسطر التالية:

- يحب الرجل المرأة التي تهتم به، لكن ما يكرهه هو عندما يشعر أن المرأة ألغت عالمها لتجعله محور هذا العالم، وعندما تعيش على اتصال منه أو كلمة منه، كل هذه أخطاء ترتكبها المرأة في حق نفسها، متناسية تماما أنه عندما اختارها اختارها لإهتماماتها وأفكارها و ليس لان تتغير عندما تحبه.

- الإرتباط بشخص ترين انه مختلف عنك تماما، لمجرد انك لم تجدي بعد نصفك الآخر، إعلمي أن الوقت ليس كفيلا أبدا في تغيير طباع الآخرين كما تعتقدين، وأن الاختلاف الكبير بينكما سيكون كفيلا بإنهاء علاقتكما.

- لا تتنازلي عن مبادئك مهما حدث، لأن التنازل عنها من أجله، سيجعله يفقد ثقته فيك أولا و سيزيد الأمور تعقيدا بينكما.

- محاولاتك الطويلة في البحث عن الرجل الكامل، ستجعلك تبحثين لسنوات دون جدوى، فالكمال لم يحصل بعد في عالم الحالي، لدى اكتفي بالتوافق في بعض الأمور وتأكدي من أنها التأقلم ولو بنسب بسيطة كافي لإنجاح العلاقة.

- التسرع في إظهار مشاعر الحب إتجاه شخص تعرفت عليه حديثا لن ينجح علاقتكما بقدر ما قد يدمرها، لأن الحب لا يأتي بهذه السرعة، وهذا ما سيجعله يشكك في كل ما تقولينه وفي مشاعرك الحقيقية اتجاهه.