الروتين فى الحب.....تخلص منه قبل ان يدمر العلاقة !!!!

الروتين فى الحب.....تخلص منه قبل ان يدمر العلاقة  - حبيبان تعيسان مشاكل زوجية - unhappy couple

قد يقصرّ الرجل نوعًا ما تجاه عائلته عمومًا وزوجته خصوصًا، في ظل ظروف العمل والإرهاق، فتُفقد الرومانسية في ما بينهما. لذا على الرجل معرفة بعض الأساليب التي تغيّر من روتين حياته وحياة زوجته اليومية. إليك من موقع رائد بعض النصائح لكسر الروتين في الحياة الزوجية:

1- كلمات حب:
يمكن للرجل أن يكتب لزوجته رسالة حب، يصف فيها مميزاتها التي أحبّها من أجلها، وأنها ما زالت جذابة كما كانت من قبل الزواج، ويذكر لها كم يقدّر مجهودها للحفاظ عليه وعلى الأسرة.

2- الموسيقى:
 الموسيقى لها فعل جذاب على كل الناس، لها تأثير رومانسي جميل على الآذان حين سماعها، لذا يمكن للرجل أن يشغل بعض الموسيقى الكلاسيكية والرومنسية مساءً أو خلال العشاء. كما يمكن للرجل أن يسجل لزوجته مجموعة من الاغاني التي يفضّلها أو يحبّها، ويمكن أن يضع من ضمن تلك الاغاني أغنية تذكّرها بموقف حدث بينهما، أو أغنية كانت تسمعها دائمًا من قبل وكانت تردّدها دائمًا.

3- عنصر المفاجأة:
أكثر ما هو ضروري في أيّ علاقة هو خلق عنصر المفاجأة. فمن المحبّب أن تفاجئها بهدية من دون سبب كعطر، أو وشاح جديد أو حتى حقيبة يد. كما قد تفرح المرأة بأن تفاجئها بدعوة إلى الغداء أو العشاء.

4- مشاهدة فيلم رومنسي:
 يمكنك تهيئة جو البيت لمشاهدة فيلم من أنواع الافلام التى تفضّلها، مع طلب بعض مأكولاتها المفضّلة، إذ تشعرها ولو لليلة بأنها تعيش الرفاهية والاهتمام.

5- رحلات فريدة من نوعها:
 من الطبيعي أن العيش داخل المنزل أو أماكن محصورة قد يُشعر أيّ ثنائي بالملل، لذلك من اللطيف أن تحضر لرحلة خارج البلاد، الى مكان رومنسي لتجديد الحب في ما بينكما.