كيف تتواصل عاطفياً مع حبيبك برج العقرب؟

كيف تتواصل عاطفياً مع حبيبك برج العقرب- الابراج الحظ الطالع النجوم - horoscope signs - scorpio - scorpion

العقرب من الأبراج التي يصعب وضع إصبعك عليها خاصة عندما تكون في حالة بحث عن نصائح في الحب لأصحاب هذا البرج، فالعقرب لا يشبه باقي الأبراج، وإذا ارتبطت عاطفيا بشخص من هذا البرج وتشعر بفقدان تام لإدارة العلاقة معه، ألق نظرة على نصائح الحب التالية لتكتشف حقا كيفية علاج ودعم تلك العلاقة.
 
لا تكذب:
هذه من أهم نصائح الحب على الإطلاق لأصحاب برج العقرب وعلى كل إنسان اتباعها؛ فهؤلاء الأشخاص لا يحبون أن يكذب أحد عليهم خاصة إذا كنت تحاول جذب إعجابهم، لذا عليك كسب ثقتهم ولفت نظرهم بنفسك وبما تفعل أنت وليس بالكذب، والسبب هو أنهم قادرون على كشف حقيقتك، ويعلمون أنك تكذب.
 
لا تحاول فرض سيطرتك عليه:
اعلم أن أصحاب برج العقرب يكرهون أن يتحكم أحد بهم، فإذا كنت مرتبطاً بأحدهم فانتبه لأنه يرغب في القيادة وأن يكون هو من يدير العلاقة وليس أنت، لكن لا يعني ذلك أن تتنازل تماما عن شخصيتك معه إنما الوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين.
 
تحدث عن العواطف:
يتسم إنسان برج العقرب بأنه شخص عاطفي جدا يريد من الطرف الآخر أن يكون دائم التحدث عن عاطفته تجاهه، فهل تحب الكتابة ؟ يميل إلى معرفة في ماذا يفكر شريك حياته وما يشعر به، فكلما كنت عاطفيا كلما كان أفضل لسير الحوار والعلاقة بينكما.
 
لا تفترض أنكما ستكونان زوجين قريبا:
ليس من السهل ترويض شخص من برج العقرب، فإذا استمرت علاقتك به لشهور قليلة لا تحاول تلقائيا الافتراض بأنه سيكون الشريك المناسب لك، إنما عليك أولا تمهيد الأمور وبدء حوار عن الارتباط معه قبل بناء أي توقعات، وتذكر أن العقرب لا يحب أن يقيده أحد لذا حاول الوصول إليه بطريقة صحيحة.
 
حافظ على شخصيتك:
تتذكر عندما قلت أن عليك الحفاظ على شخصيتك ؟ هذا ببساطة لأن شريكك أو شريكتك عقرب، لكن لا يعني هذا أن تتمسك برأيك بطريقة عنيدة إنما تعلم كيف تتناول الموضوعات بينكما وتحقق هدفك بالطرق الصحيحة وهو يعلم كيفية معالجة الأمور.
 
اجعل مواعيدك معه معقدة:
يحب إنسان برج العقرب المواعيد الغرامية المعقدة بمعنى أن يكون لها طابع غير تقليدي مثل الاشتراك معا في الذهاب في رحلة سفاري لتسلق الجبال، بناء الألغاز أو حتى الذهاب إلى متحف علمي، والهدف هو عمل شيء يثير عقله أو عقلها مثلما يثير جسده فهذا سيجعل الموعد أفضل بالنسبة له.
 
أظهر دعمك له:
يشعر إنسان برج العقرب أنه وحيد لا يجد من يسانده في الحياة، لذلك عليك أن تظهر له أنك مصدر دعم ومساند له بأفضل الطرق الممكنة وترجمة ذلك عمليا هو أن تكون دائما بجانبه تمده بالقوة العاطفية وتتعامل معه برقي.
 
لا تحاول التنافس معه:
وأخيرا، سواء كان شيئاً صغيراً أو كبيراً اعلم أن إنسان العقرب عنيد إلى حد ما وهذا يعني التوقف تماما عن التنافس معه، هذا إلا إذا رغبت في بدء صراع معه، فهو لا يحب التنافس إنما يفضل العمل الجماعي المشترك. إذن عزيزي القاريء قد حصلت على أهم نصائح الحب التي ستجعل حياتك أسهل بكثير إن اتبعتها هذا لو وقعت في حب إنسان ينتمي إلى برج العقرب.
 
ولا تنسَ أن من ينتمون إلى هذا البرج هم أناس يتمتعون بجمال وسحر المظهر وكذلك بطيبة القلب وحسن الجوهر فهم يهتمون بكل الناس ويستحقون أن تبذل ما بوسعك لإرضائهم والوصول إلى أعماق قلوبهم وعقولهم.