تعرفي على شخصية حبيبك حتى تتمكني من فهمه !!!

تعرفي على شخصية حبيبك حتى تتمكني من فهمه  - رجل امرأة حب وردة زهرة روزة تعارف رومانسية

يقدم علاء فايد، مدرب تنمية بشرية وتنمية إدارية، بعض النقاط التى تجعل المرأة تعرف المزيد عن الرجل وطريقة تفكيره في بعض الأمور ومعرفة شخصيته.
 
حيث قال إن هناك نوعين من الرجال، أولهما هو الذي لا يهتم بالأمور المالية ويترك حلها لزوجته، ولا يعبأ بمقدار ما ينفق من الأموال على الأجهزة أو الأشياء التي يرغب بها، فهذا النوع من الممكن أن ينفق أكثر على شيء يحتاجه ويريده، ويحتاج زوجته ليهتم بالأمور المالية.
 
وأشار إلى أن هناك نوعا آخر وهو الحريص على تنظيم أموره المالية، ويشعر بالمسئولية، ويحب أن يكون واضحا فيها، فلا داعي لتدخل زوجته، فما عليك يا عزيزتي هو أن تقرري أي النوعين تتزوجي.
 
وأوضح أن الرجال يكيلوا بمكيالين، خاصة عندما يتعلق الأمر بما بينه وبين زوجته، فمن المنتشر في المجتمع أن نجد رجالا بدناء تتدلى بطونهم أمامهم بما يعرف بـ"الكرش"، وبالرغم من ذلك فهم يحرصون على أن يذكروا زوجاتهم إذا زادوا في الوزن قليلا، فهو يحب أن تكون زوجته جميلة، رشيقة، فاهتمي دائما برشاقتك.
 
وأضاف أن هناك رجال لا يهتمون بالنظافة كثيرا، فقد نجدهم لا يستخدمون مزيلات العرق والكولونيا إلا قليلا جدا، وعندما يأتي الأمر للمرأة، فهو يحبها أن تكون على اكمل وجه، وذلك لا يعني أن تضعي المكياج بكثرة، ولكن أن تهتمي براحتك العطرة، ونظافتك الشخصية، فعلى حواء أن تتعطر لزوجها.
 
ومن ناحية أخرى، قال إن الغيرة والشك قاتلان للعلاقة الزوجية، خاصة إذا كانت من ناحية الرجل تجاه زوجته، فلا تحاولي أبدا أن تجعليه يشعر بالغيرة لأنه سوف يجن، أما أنت فلك بعض السماح في هذا، خاصة إذا رأيته يتكلم مع زميلته في العمل، ويأخذ رأيها في بعض شئونه، فهنا يجب أن تضيء "اللمبة الحمراء".
 
وأكد أن الثياب الأنيقة وسيلة رائعة لجذب انتباه الرجل، فثوب المرأة فعال في جذب اهتمام الرجل، فهناك رجل يدقق فيما ترتديه زوجته فيلاحظ كل صغيرة وكبيرة فيها، وآخر يحب أن تكون امرأته جميلة دون أن يظهر منها شيء؛ لأنه يغار عليها من عيون الآخرين.
 

وأخيرا، قال إن النساء تعاني في كل مكان إذا كان زوجها لا يبوح بحبه إليها، خاصة إذا كان رجلا خجولا في مشاعره، ولأن حواء تحب دائما أن تسمع كلمات الحب فعليك أن تسألي زوجك عن مشاعره نحوك، ولا تعتمدي على الحاسة السادسة، فهى لا تروي الظمأ.