أشياء مضحكة يتعلمها الرجل من المرأة !!!

emancipation-idea-woman-brushing-teeth-her-man-humor-concept-humorous-funny-wedding-couple-bride-groom-women-show-أشياء مضحكة يتعلمها الرجل من المرأة - غسيل الاسنان تغسل اسنان مجانين مرح مرحين funny

لكل من الرجل والمرأة أشياء فريدة يفعلها كل منهما بحكم نوعه؛ ولكن عندما نرى رجلا يفعل أشياء لا تفعلها إلا المرأة وهى من سماتها، أو العكس، فيبدو الأمر مضحكا وغريبا جدا، علي الرغم من كونها شيء طبيعي إذا فعلها كلُّ علي حسب نوعه.

كما أن هذه الاشياء قد تكون مثيرة وممتعة إذا حاول الطرف الآخر تعلمها.. وعلي الرجل البدء في استكشاف ما هي الأشياء التي يمكن أن يتعلمها من المرأة والأشياء التي يمكن أن يعلّمها لها.
ومن الممكن أن تعتبر هذه الأشياء بمثابة طرق لتحسين العلاقة بين الطرفين.
وقد يتعلم الرجل بعض الأمور الخاصة بالنساء من أقرب الناس إليه مثل الأم أو الأخت.
والآن إليكم أشياء خاصة بالمرأة ويفعلها بعض الرجال:


- إزالة الشعر الزائد من الجسم
يعتقد الرجال أنها تجربة صعبة ويندهشون من مرور المرأة بهذه التجربة المؤلمة من خلال نزع الشعر بصعوبة؛ حيث يعتبرون أن المرأة ضعيفة بحكم تكوينها الأنثوي بالتالي، فهناك بعض الرجال يرون أنه من الأولي أن يتعلموا هم هذه الأمور باعتبار أن جسمهم أقوي، وهناك رجال يفعلون هذا الأمر بالفعل!!


- ارتداء الكعب العالي:
أحيانا ينظر بعض الرجال إلي ارتداء المرأة للكعب العالي علي أنه وسيلة للظهور بمظهر أطول لقصيرات القامة، والغريب أن بعض الرجال يفعلون نفس الأمر أحيانا من خلال ارتداء بعض الأحذية ذات الكعب العالي ليبدوا أطول قامة، وبالتالي فعليهم البدء في تعلم طرق ارتداء الكعب العالي وتجنب السقوط والتعرض للإصابة.


- الابتسامات المصطنعة:
ترسم المرأة أحيانا ابتسامة يعلم الجميع أنها مصطنعة، ولكن تتمتع هذه الابتسامة بالسحر في جر الرجل لتنفيذ طلباتهن، ولا يقاوم الرجل مثل هذه الابتسامات، وبعض الرجال يستخدمون هذه الابتسامة للرغبة فى التأثير على الأخرين وتنفيذ ما يريدون، ولكنهم لا ينجحون كما تفعل المرأة.


- الاستعطاف:
يعتبر السلاح الأقوي لدي المرأة لإيقاع الرجل، وما عليها إلا البكاء أحيانا لتنل استعطاف الرجل والنزول علي رغبتها، ويتعلم بعض الرجال هذه الحيلة من المرأة.


- الوجه البريء:
وهو سلاح آخر خاص بالمرأة يرب فى تعلم استخدامه بعض الرجال؛ حيث تجيده المرأة في رسم صورة البراءة للإفلات من مشكلة ما أو الخروج من موقف محرج تسببت فيه أمام الرجل.