خمسة أفكار خاطئة للمرأة عن الرجل !!!

خمسة أفكار خاطئة للمرأة عن الرجل  - رجل وسيم جميل الوجه - handsome man guy


تعترف حواء أحيانا بأن هناك أمورا غريبة خاصة بالرجل وحياته الشخصية قد لا تفهمها بل وتعتبرها ألغاز يصعب حلها في بعض الأوقات .. لنكتشف سويا بعض من أهم الألغاز حول الرجل فيما يلي ..


- الرجال ليسوا عاطفيين:
يقول البعض أن الرجال ليسوا عاطفيين ولكن أصحاب هذا الرأي مخطئون بشكل كامل ففي الحقيقة هم أكثر عاطفية من المرأة .. ولكنهم بالطبع قد لا يظهرون ذلك علنا اعتقادا منهم أن ذلك قد يضر رجوليتهم .. وفي المقابل يجب علي المرأة ان تشجع الرجل علي اظهار هذه المشاعر زمشاركتها مع الاخرين .. وهذه أحدي الألغاز التي تحص الرجل.


- لا يحب التواصل مع الاخرين:
واليكم لغز جديد حيث يعتبر الكثيرون الرجل غير محب للتواصل مع الاخرين وهذا رأي بالتأكيد خاطيء فمجرد أن تفتح نقاشأ مع الرجل ستجده متجاوباً تماماً وسبدأ بسرد الحكايات والخبرات الحياتية التي عاشها ولكنهم أحيانأ يتوقفون عن ذلك .. وهنا يأتي اللغز .


- لا يتحمل المسؤولية:
أحد الالغاز التي تظنها المرأة حقيقة وهي أن الرجل لا يحب تحمل المسؤولية ويتجنب الالتزامات ولذلك تعتقد المرأة ان الرجل يهرب قبل تصبح الأمور أكثر جدية .. ولكن أيضا هذا الرأي خاطيء ويجب أن تعلم كل أمرأة أن الرجل أذا وجد المرأة المناسبة سيحارب من أجلها وسيظهر كم هو مهتم بها .. فلا تصدقي هذا اللغز عن الرجل.


-  نظرته للمرأة:
تعتقد بعض النساء أن كل ما يهم الرجل هو شكلها فقط .. قوامها وطول أرجلها وشعرها وبالرغم أن الشكل العام وجمال المرأة هو الاهتمام الاول للرجل ولكنه ليس الوحيد حيث يهتم بروحها ومدي قالبيتها للدعابة والمرح بالاضافة الي ذكائها وقوة ملاحظتها ..
- الرجال لا يأخذون النقد علي محمل الجد:


تعتقد الكثير من النساء أن الرجل لا يهتم بما يقال لهم ولا يأخذون الأمور علي محمل الجد وهذا غير صحيح حيث ينصت الرجال جيدا للأمور الجادة والهامة بل يصححون الاخطاء فيما يقال.