خمسة أسرار يخفيها الرجل عن زوجته!!

خمسة أسرار يخفيها الرجل عن زوجته - رجل يخفى وجهه سر خجول خجلان - shy guy man hide secret

إذا كنتِ تريدين عزيزتى الزوجة أن تتعرفي على الأسرار التى يخفيها زوجك عنكِ.. فعليك أن تراجعى معنا تلك القائمة عن تلك الأسرار .. وعليك أن تعرفي أيضا أنه إن كان يخفيها عنك فذلك لسببين؛ إما لتجنب معركة، أو لحماية نفسه..


1- زوجك لا يهتم بالتفاصيل: 
الرجال ببساطة لا يهتمون بكل تلك التفاصيل التى تذكرينها له عندما تخبرينه بموضوع معين.. وهذا واحد من الأسرار التى لا تعرفها معظم النساء عن الرجال ؛ فأذهان الرجال بسيطة تميل إلى التعميم ، بعكس أذهان النساء التى تهتم لأدق التفاصيل.. وهذه حقيقة علمية مؤكدة.

لذا عليكِ عزيزتى عند التحدث مع زوجك فى موضوع معين، أن لا تتعبى نفسك بسرد كل تلك التفاصيل الدقيقة لأنها غير ضرورية بالنسبة له فبالتالى لن يهتم بها.. أخبريه بالتفاصيل الضرورية فقط وبشكل عام.


2- يكره أعمال المنزل:
رجل يكون ملابس هدوم الكى يقوم باعمال المنزل شغل البيت - man doing home ironing clothes

إن كان زوجك يساعدك بأى عمل من أعمال المنزل حتى يخفف عنك عبء الضغط والإرهاق .. فاعلمى تماما أنه يكره تلك الأعمال جدا ولكنه قد لا يخبرك حتى لا تغضبى أو تشعرى أنك الوحيدة التى تنظف وراء الجميع.


3- يحتاج منك دائما تأكيد جاذبيته:
رجل قوى جذاب سكسى تحبه النساء عضلات - sexy man guy woman love muscles

على الرغم من أن الرجال لا يظهرون ذلك، إلا أنهم لا يشعرون بالأمان من ناحية مظهرهم.. وهذا واحد من الأسرار التى يجب أن تعرفينها أيضا عن زوجك.

فالمطلوب منك عزيزتى الزوجة أن تظهرى لزوجك دائما مدى إعجابك به وبمظهره .. وأنك مازلت ترينه جذابا، وأخبريه كم أنت محظوظة لأنك تزوجت رجلا مثله.. فلست وحدك سيدتى من تحب سماع كلمات الإعجاب أو الإطراء .


4-  حب النظر للنساء الأخريات:
رجل ينظر لنساء اخريات فاسق يطارد النساء - زائغ العين - man looking at other woman womanizer

وهذا من أكثر الأسرار شيوعا بين غالبية الرجال ؛ فحب التحديق إلى النساء الأخريات غريزة متأصلة داخل كل رجل مهما أخفي عنك ذلك، لذا لا تحاولى الضغط عليه أو افتعال المشاكل إذا وجدته ينظر لامرأة أخرى .. فقط أظهرى له ثقتك فيه وهو سيقدر لك ذلك.


5- يحتاج بعض الوقت ليكون بمفرده:
وهذا أيضا من أهم الأسرار التى يجب أن تعلمها كل امرأة عن زوجها.. فعندما يرجع زوجك من يوم عمل شاق، فهو لا يريد أن يخبرك بكل تفاصيل ما حدث معه فى العمل.. هو فقط يريد وقتا للاسترخاء بمفرده .. اسمحى له بذلك ودعيه يتمتع بحقوقه فى أن يكون بمفرده ولو من وقت لآخر.. وأيضا سوف يقدر لك ذلك.