تحذير للفتيات .. 5 كذبات للرجال علي الفيس بوك وكيفية أكتشافها ??!!

تحذير للفتيات .. 5 كذبات للرجال علي الفيس بوك وكيفية أكتشافها - الحب العلاقات العاطفية الانترنت شبكات التواصل الاجتماعى - love facebook relationships

اذا كنت ممن يستخدمون الفيس بوك باستمرار وتتعاملين مع الرجال وتدخلين معهم في محادثات .. فتعرفي معنا علي الأكاذيب التي قد يرتكبها الرجل أثناء استخدامه للفيس بوك .. حيث الفيس بوك أحيانا نوعا من الشفافية حيث يعرض رواده  صورا شخصية لهم بالاضافة الي الكثير من التعليقات العفوية والكثير من المواقف التي تحدث في حياتهم الواقعية.

وقد يلجأ البعض الي عمل بعض التحريات لمعرفة معلومات عن الاخرين من خلال سؤال الاصدقاء المشتركين وتحليل بعض الصور  ولكن هذا في حالة اذا كانوا صادقين وأمناء .

ولكن الأخطر في الفيس بوك ان الشخص قد يختلق شخصية غير شخصيته لأهداف مختلفة منها الحصول علي وظيفة او مواعدة الفتيات علي الرغم من ان الحقيقة غير ذلك..
اليكم الكذبات الـ 10 التي يرتكبها الرجل علي الفيس بوك...


1- الحالة الاجتماعية
قد تكون الحالة الاجتماعية أولي الكذبات التي يخدع بها الرجل الفتيات علي الفيس بوك حيث قد يعرض الرجل حالته الاجتماعية علي انه أعزب فقط لجذب الفتيات ومواعدتهن.
لذلك علي الفتيات عدم الثقة في هذه المعلومة من الوهلة الأولي فقد يكون الرجل مخادعاً ومرتبطاً بأحدي النساء دون تغيير هذه المعلومة علي حسابه علي الفيس بوك، فاحرصي علي متابعة الصور الخاصة به لاكتشاف الحقيقة أو يمكنك سؤاله بشكل مباشر وصريح.


2- الأصدقاء
وهي مساحة كبيرة من الخداع علي الفيس بوك فلا تنخدعي عندما تجدين شخصين أو حتي 15 من الاصدقاء المشتركين فيما بينكما .. ولا تقولي أنه يعرف الكثير من أصدقائي في المدرسة لذلك يمكنني الوثوق به فقد تكون خدعة.. حيث أنه قد يكون صديقا لهم بالصدفة أو لأنهم قبلوه كأصدقاء أخرين فعادة ما يستخدم الفيس بوك بأهداف التجارة وغيرها.


3- العمر
قد يكون العمر أحد الكذبات التي يطلقها الرجل علي الفيس بوك بهدف مواعدة الفتيات فلا تأمني للعمر الذي يظهره علي حسابه علي الفيس بوك، فتأكدي من ملاحظة أصدقائه وأعمارهم والمدرسة التي تخرجوا منها ونشاطهم وعاداتهم وطريقة كلامهم لتتأكدي بنفسك.


4- الوظيفة
يمكن معرفة ان كان الرجل يكذب بشأن وظيفته كالأتي .. قد يكتب الرجل انه يعمل مدير شركة .. ثم تلاحظين بعض منشوراته التي يتحدث فيها عن معاناته في دفع فواتير الهاتف والايجار أو غيرها، فاسألي السؤال بشكل مباشر ما هي الشركة التي تديرها وفي أي مجال تعمل؟.


5- العادات
قد يكذب الرجل فيما يخص بعض عاداته لكي يجذب الطرف الأخر اليه، ومثال لذلك قد يدعي انه يحب تناول طعام معين لمجرد أنك ذكرت أنك تحبينه.. وفي الواقع هو لا يأكله أبداً، وقد يقوم بنشر الكثير من الأشياء التي تعبر عن عادات تحبينها أنتِ وهو علي عكس ذلك تماما.