كونى جميلة حتى وأنت متعبة.. بالطرق التالية

كونى جميلة حتى وأنت متعبة.. بالطرق التالية - exhausted girl woman sick

ليس هناك شيء يستحق أن تفقدي جمالك ورشاقتك وأناقتك ونضارة بشرتك وابتسامة وجهك من أجله  ، لذالك النساء اللاتي يواجهن أزمات عاطفية ومزاج سيء  وأشياء  مماثلة، عليهن  بتغيير مظهرهن جذريا؛ لأن ذلك يساعد على التحلي بثقة أكبر بالنفس، فتغيير المظهر يجعل الآخرين يلتفتون إليك ويطرون إطلالتك، وهذا وحده كفيل برفع معنوياتك. ولذلك تقدم خبيرة التجميل جويل ميردينيان نصائح لتكوني جميلة دائما حتى وأنت متعبة ومرهقة ولتتخطي الأزمات الصعبة التي تؤثر على المظهر الخارجي.


- التمارين الرياضية تساعدك في الإحساس بشكل أفضل وإذا لم تكوني من محبي ممارسة الرياضة جربي المشي أو التنزه المهم أن تكثري من الحركة لأنها تخفف من حدة التوتر .

-  اشتري قطعة ملابس جديدة تبهجك بألوانها المرحة

- غيري قصة شعرك لتسريحة أكثر حيوية ومرحا أو غيري لونه بلونا زكيا.

- رطبي بشرتك ونظفيها تنظيفا عميقا لدى خبيرة تجميل، جددي مكياجك واستخدمي ألوانا صيفية مبهجة ويمكنك استخدام العدسات الملونة

- كلي بشكل صحي وتناولي طعاما مفيدا ومليئا بالفيتامينات تجنبي اللجوء للسناك المضر والبطاطا الشيبس والشيكولاتة وأنت متوترة كنوع من تفريغ الطاقة

- دللي نفسك بمغطس يومي ساخن فيه الروائح التي تحبينها

- نامي عدد ساعات كاف على الأقل 8 ساعات ليلا

- وتنصح جويل السيدات بأن يصحبن صديقات يعشقن الموضة ولا يمللن من تتبع حديدها وذلك عندما يقررن التسوق لأية مناسبة مهمة أو عندما يرغبن في تغيير مجموعة ملابسهن وبهذه الطريقة سيستمتعن بتجربة التسوق وسيجدن من يسدي لهن نصائح نابعة من حس مرهف بالموضة وصيحاتها.

- وأخيرا كوني سعيدة مبتسمة دائما وتمتعي بالثقة بنفسك وتفائلى في الحياة فما زال لديك الكثير لتعطيه فكوني مستعدة ولا تيأسي.