أشياء غريبة تفعلها المرأة في الأماكن العامة !!!

أشياء غريبة تفعلها المرأة في الأماكن العامة  - امرأة تتجشأ تتكرع الزغطة الفواق - hiccups burp burping

قد يكون للمرأة بعض السلوكيات الغريبة التي تفعلها في الأماكن العامة، وذلك على الرغم من أن المرأة يجب عليها أن تنتبه جيدا الى أن هناك أشياء معينة لا ينبغي لها أن تفعلها في الأماكن العامة، فعلى سبيل المثال، القيام برضاعة الطفل في الأماكن العامة هو شيء بالفعل يرى على أنه شيء سيء جدا.

أما الآن فدعونا نخبركم بهذه الأشياء الغريبة التي تقع فيها المرأة (بالطبع بعض النساء وليس كلهن) في  الأماكن العامة سواء كان الأمر بقصد أو بدون قصد، وهي على النحو التالي:

ـ استخدام أي سطح زجاجي مثل المرايا:
فهناك بعض النساء لديها عادة سيئة من خلال استخدام أي سطح عاكس مثل المرآة. أو تقوم بفحص ذاتها في زجاج السيارات القاتم، أو الخاص بالمباني أو الجزء الخلفي لملعقة! فعندما تفعل المرأة مثل هذه الأشياء في الأماكن العامة فهي تثبت فقط أنها نرجسية.


ـ ضبط حمالة "صدرها" في الأماكن العامة:
حيث تقوم بضبط حمالة الصدر في الأماكن العامة دون أن تهتم بأن الناس يشاهدونها وهي تفعل ذلك. وهي لا تبدو فقط مبتذلة، ولكن قد يرى ذلك بغض الفاسقين على أنه دعوة منها. لذلك إذا ما أنزلفت حمالة صدرك يجب عليك الذهاب إلي الحمامات العامة وتعديلها.


تصليح الماكياج في الأماكن العامة:
 العديد من النساء تستخدم رصيف الحدائق وكأنه غرفة الماكياج الخاصة بها. فقد تجلس على الرصيف حاملة مستحضرات التجميل وتقوم بوضع مكياجها. وهذا يبدو سخيفا وباطلا بالنسبة للمارة.


ـ الكلام في الحب في الأماكن المزدحمة:
 عندما يحلو الحديث لكي مع صديقك في حافلة مزدحمة، فكل شخص حولك قد يسمعك. وهذه هي واحدة من الأشياء السيئة التي تفعلها المرأة في الأماكن العامة. فلا يجب التكلم عن أشياء شخصية في الأماكن العامة. فهو يدل على سوء الخلق.


- تمشيط الشعر:
 ليس جيدا تمشيط الشعر حالة الوقوف في مكان عام. وما هو أسوأ القيام بتفريق الشعر هناك. وتمشيط الشعر في الأماكن العامة خاصة في المكان الذي يتناول فيه الناس الطعام هو أمر لا يدل على النظافة ويجب تجنبه بدقة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...