علامات اعجاب وحب الشاب للفتاة...

علامات اعجاب وحب الشاب للفتاة - رجل يحضن يحتضن قلب - man hugging heart soft love

تحدثنا كثيرا عن الحب من اول نظره وكيف ان هناك فرقا كبيرا بين  الحب  والاعجاب ,  ولكن حديثنا اليوم حديث يهم كل فتاه تجد ان هناك شخص  ما دائما علي استعداد للمساعده ولبذل اي جهد من اجل رسم بسمه الرضا علي شفاهها . فحديثنا اليوم عن اكثر 10 علامات داله علي الحب والاعجاب والرغبه في الارتباط .

 علامات الحب والاعجاب والرغبه في الارتباط :

 في البدايه لابد ان نؤمن بان  كل شعور نشعر به يقوم  الانسان بترجمته شعوريا او لا شعوريا الي سلوكيات  تكشف ما يدور  داخله , فسواء كانت هذه المشاعر مشاعر حب او اعجاب او حتي رغبه في التسليه والتلاعب بالمشاعر فهناك علامات داله  تترجم هذه المشاعر الي سلوكيات  لا يجب اغفالها ولكن يجب وضعها في الاعتبار , فمن حق اي انسان ان يتعرف علي ما يدور بعقل الاخرين تجاهه حتي يستطيع  اختيار انسب السبل للتعامل معه , لذا اليكم علامات الحب   والاعجاب والرغبه في الارتباط .

1- نظرات عابره بابتسامه دافئه قد تجديها دائما علي وجه شخص يبدو مالوفا لديك او صلتك به  محدوده ولكنك تشعري بان هذه الشخصية تكن لك مشاعر دافئه , فلابد ان تعلمي عزيزتي الفتاه المراهقه ان الشاب عندما يحب فتاه  يشعر باهتمام  لكل ما يبدر منها  وبدون اراده منه قد يقوم بخطف نظرات خاطفه اليها لا يبغي احد ان يلالحظها , فاهتمامه بها يمنعه ان يسبب لها اي احراج .

2- المعامله بشكل مختلف عن الاخرين علامه من علامات الحب  والاعجاب ولكن اذا تميزت هذه المعامله واصبحت بها نوع من الاهتمام والنصح والارشاد فلتعلمي عزيزتي الفتاه ان هذا الشاب يبغي اكثر من الاعجاب والحب فهو يبغي الارتباط بك ويحاول وضع اسس وقواعد لعلاقته بك .

 3- حرص الشاب الدائم علي مساعدتك دون طلب ذلك ومحاوله الدفاع عنك  امام الاخرين والقيام  بمحاوله  تبرير مواقفك الخطا امام الناس وعدم الاكتفاء بذلك بل يحمل علي عاتقه تعديل سلوكك ونصحك وارشادك ,  فهذا  دليل علي الحب والاعجاب  وتفكير هذا الشاب بصوره جديه في الارتباط بك .

4- الشاب الذي لا يخاف من مواجهتك باخطائك ويذكرك دائما بما يجب ان يكون  وهو يعلم جيدا ان مهمه اقناعك  مهمه صعبه  وقد تكون مستحيله في بعض الاحيان ولكنه لا يكل او يمل من المحاوله فهذا دليل علي ان صبر هذا الشاب عليك ورغبته الاكيده في اقناعك بما هو صحيح يستند علي مشاعر الحب والاعجاب والتفمير الجدي في الارتباط .

5- الشاب الذي  يشعر تجاهك بمشاعر الحب  والاعجاب والرغبه في الارتباط  هو الشاب الذي يجد لذته في مراقبته  ومساعدته لك من بعيد فيمنع نفسه من الاقتراب حتي لا تثار حولك الاقاويل , فمشاعر هذا الشاب من حب واعجاب  تمنعه من تشويه صورتك امام الاخرين مما يفسر لنا رغبه هذا الشاب في تتبعك من بعيد حتي يحين الوقت المناسب للتصريح .

6- الشاب الذي يستطيع ببراعه خلق صوره جيده عن نفسه في عقلك برجاحه عقله وافكاره المنطقيه وحسن تصرفه ودماثه اخلاقه  ووجوده الدائم في اوقات المحن لمساعدتك هو شخص يسعي الي جذب انتباهك الي انه يمتلك مشاعر حب واعجاب لك .