هكذا تحدد المرأة إذا كنت أنت رجل أحلامها أم لا.. تعرف على أساليبها السرية!

هكذا تحدد المرأة إذا كنت أنت رجل أحلامها أم لا.. تعرف على أساليبها السرية,امرأة تكره ترفض رجل ,woman refuse reject man hate


عندما تتعرف المرأة على رجل معين، هناك أمور معينة في رأسها وطرق سرية تتبعها لتحديد إذا ما كنت الرجل الذي سيصبح شريكها أم لا.

وسنكشف لك في هذه المقالة التقنيات السرية التي تتبعها المرأة في معرفة إذا ما كنت رجل أحلامها أم لا:

1- يأتي في المرتبة الأولى، الانجذاب الجسدي. فإذا انجذبت المرأة لك جسدياً واعتبرتك وسيماً، تفتح الباب للأمور الأخرى التي تقوم على أساسها باختيارك.

2- إذا ما شعرت المرأة بأنك من الرجال البؤساء والسلبيين، ستقوم بإلغائك من حساباتها فوراً. وللعلم، تستطيع المرأة معرفة هذا الأمر مباشرة من أسلوب حديثك وطريقة تفكيرك في الأمور المختلفة.

3- إذا ما حدث تواصل مباشر بينكما، سترغب المرأة في معرفة المزيد عنك، والتحدث معك بشكل أكبر. فقد يجمعكما أمور مشتركة تبدآن في الحديث عنها، أو تجارب متشابهة أو ممارستكما لنفس النشاطات أو العمل.

4- إذا ما أظهرت دعمك لها، ستضعك المرأة في قائمتها فوراً. فالمرأة تحب الرجل الذي يدعمها في عملها وحياتها وقراراتها، ولا يعني هذا الأمر دعمها حتى وإن كانت مخطئة، ولكن تشجيعها ودعمها سيجعلك خياراً مفضلاً لديها.

5- تنجذب المرأة للرجل الطموح. وتستطيع معرفة هذا الأمر من حديثك، وطريقة تفكيرك. فإذا ما قامت بالتفكير بك كزوج مستقبلي، سيهمها كثيراً أن تكون رجلاً طموحاً ويرغب في تحقيق النجاحات في حياته. كما أن هذا الأمر يعني أنك ستأخذ بيدها لتحقيق طموحاتها أيضاً، وهو أمراً هاماً بالنسبة لها.

6- التواجد الفعلي معها من الأمور الهامة جداً عند المرأة. هي تمر بالكثير من الزملاء والأصدقاء والأقارب من الرجال، وهم يستمعون إليها، ولكن، لا ينصتون. فما سيميزك عن غيرك من الرجال إنصاتك إليها والتواجد ليس فقط بجسدك، ولكن التواجد الفكري معها والتفاعل معها في أحاديثها.