صفات غير متوقعة يعشقها الرجل في المرأة !!

صفات غير متوقعة يعشقها الرجل في المرأة,رجل امرأة سعداء زواج ناجح,happy man woman couple


تبحث الكثير من النساء عن الصفات التي يحبها الرجل في المرأة ربما لتحظي بحب من تريد. ويبدو أن كل شخص أصبح فجأة خبيرا في أمور العلاقات ويقوم بإسداء نصائح للأخرين خاصة للنساء حول كيف أن تصبح إمرأة أفضل؛
ولكننا هنا أتينا بخبير المواعدة كيفين كار ليكشف لنا عما يهم الرجل فعلا بشأن المرأة. ويقول كيفين: “أرجو أن لا تعتبروني مثل الرجال الذين يحبون إسداء النصائح في كل وقت،
فليس لدي الدافع لأن أفعل ذلك لمجرد التظاهر بالخبرة، فقبل كل شيء، أنا خبير في كوني رجل وتلك الخبرة هي من سلحتني بالأدوات التي أحتاجها لأتناقش معكن في هذه الأمور بشكل دقيق ومؤثر. فهدفي هنا هو أن أعطيكن لمحة لما يجول في عقولنا كرجال.

فكلما عرفتن أكثر عن الرجال كلما زادت خبرتكن في علاقتكن بهم. وإليكم نظرة علي أهم الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة:

 - المرأة الصادقة:
 الرجال الحقيقيون يحترمون النساء الصادقات. في الحقيقة، هم يبحثون عنهن. فالمرأة التي تمتلك القدرة علي أن تتحدث بشكل مفتوح وصادق عما تريده هي المرأة التي يمكنها أن توضح بشكل جيد ما الذي تشعر ولا تشعر به.
ففي عالم مليء بالتفاعل السطحي قد تكون صراحتك شيء منعش وجيد بالنسبة له.

- التعاطف ومعرفه الغير:
هناك العديد من الحالات التي لا يريد فيها الرجل بالضرورة أن يكون علي حق، بل يريد بكل بساطة أن يتم فهمه. فهو لن يكون قادرا أبداً بشكل كامل علي تفهم ما يعنيه أن يكون المرء إمرأة في هذا العالم بالضبط مثل عدم قدرتك علي تفهم ما الذي يقتضيه الأمر لأن يكون المرء رجلاً. هذا أمر لا بأس به. ومع ذلك، إذا كان بمقدورك في داخلك أن تتفهمي أنه له منظور مختلف وأن تحاولي أن تري الحياة من وجه نظره، فسيكون ممتن لك للأبد. وهذا سيدفعه علي فعل المثل معك.

- القبول:
أسوء شيء يمكنك فعله هو أن تحكمين علي الرجل، خاصة إذا تعلق الأمر بحياته في الماضي قبل أن يتعرف عليك. فهو لا يطلب منك الغفران؛ بل يسعي فقط للحصول علي موافقتك. إذا إستطاع أن يصبح مرتاح لإفشاء ما كان عليه في الماضي فلن تضطري أبدا إلي تخمين الشخصية التي هو عليها.

- أن تثق المرأة به:
إذا إستطاع الرجل أن يثبت أنه جدير بالثقة، إذاً ثقي به. فهو يحتاج إلي أن يعلم أنك تثقين في شخصيته وتؤمنين بها، فهذا يقويه. وهو لا يطلب منك أن تحبيه بشكل أعمي ولكن فقط لا تفترضين أشياء كثيرة حوله.

- المرأة الباحثة عن هدف:
بعض من الرجال الذين يأملون الوصول إلي هدف ما يبحثون عن إمرأة لها هدف أيضاً. فبعلمه أن لديك خطط لا تشمله، يجعله ذلك أكثر إنتباها لك ويسأل عنك دوماً لذا دعيه يعلم أن هناك شيء في حياتك أكبر منه.

- سيدة المنزل:
لا نشير هناك إلي أن ترتدي مريلة المطبخ وتطهين الطعام طوال اليوم. فالرجل يبحث عن إمرأه يمكنها أن تحول أي منزل إلي منزل عائلي دافيء، فهو يبحث عن المرأة التي بمقدورها إعطاء حياته التوازن المطلوب. وهو يحتاج أيضاً إلي الأمان خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاركة حياته اليومية معك.

- المرأة الداعمة:
كل رجل يحتاج إلي نظام دعم. فهو يريد منك أن تؤمني به، فهناك ما يكفي من الإنتقادات في حياته لذا فهو بحاجة إلي دعمك له

 - كوني معجبته وأدعمي أحلامه:
فإذا آمنت المرأة التي تملك قلبه به، فسيؤدي ذلك به بأن يصبح رجل أفضل. - التواضع: الرجل يعشق المرأة المتواضعه، فهذا يسمح له بأن يتخلي عن حذره ويساعده علي ألا ينشغل بشكل كامل في كيفية إبهارها بالمواعيد والأشياء باهظة الثمن.

- المرأة ذات الأساس القوي:
يحب الرجل المرأة التي لها معايير ويحبها أكثر عندما تتمسك بتلك المعايير وتلتزم بها. فالمعايير تعطيه شيئا يتطلع إليه، فالرجال الحقيقين لا يمانعون ذلك، بل أن معاييرك تجعلهم يحاولون أن يصلوا إلي مستواها.

 - الأصالة:
 يقدر الرجل المرأة التي تقول بالضبط ما هي عليه طوال الوقت. فبقدر إرادته أن تكوني حنونة ومتفهمة، فهو لا يريدك أن تقسي عليه. فهو يتمني أن يستطيع قراءة أفكارك، ولكنه لا يستطيع، لذا تحدثي عما بداخلك وسيحترم ذلك ويقدره.

 - المرأة القوية النشيطة:
 كل الناس تحب الأشخاص النشيطة، التي تعمل بكد في أي شيء تقوم به، وهذا يعتبر شيء مثير في المرأة، ومثل تلك الصفة تثير الرجل بل وتشجعه أيضاً علي العمل بشكل أكثر جهداً لتحقيق أحلامه ومساعيه.