عشرة أساليب يستخدمها الرجل ليوضح إعجابه بالمرأة

عشرة أساليب يستخدمها الرجل ليوضح إعجابه بالمرأة, man woman couple happy

قد يكون من الصعب على المرأة أن تقرأ علامات اعجاب الرجل بها، ولكن من الممكن أن تعرف من أين تبدأ بفعل ذلك.

إليك عشرة أساليب يستخدمها الرجال عن غير وعي لتعلم المرأة أنّهم مهتمّون. ألقي نظرة عليها واقرئيها جيدًا لعلّ حبّ حياتك موجود بقربك وأنت لا ترينه.

1. الابتسامة اللطيفة

إنّ الابتسامة اللطيفة إشارة جيّدة وحين يتعلّق الأمر بالغزل فهي واحدة من الإشارات الأكيدة إلى أنّ الرجل مهتمّ لأمرك. إذا لاحظت أنّه يبتسم لك فمن الممكن أنّه معجب ويريد أن يتقرّب منك. ربّما هو خجول أو ليس لديه ثقة بنفسه وعليك أن تساعديه خاصّة إن كان الشعور متبادلًا بينكما. ابتسمي له أيضًا وابدئي حوارًا معه وستلفتين نظره.

2. الخجل
ربّما تعرفين كم أنّ من الصعب التعامل مع الرجال الذين يخجلون ولكنّ ذلك لا يعني أن تتفادي هذا النوع من الرجال. إذا شعرت بأنّ الرجل يتودّد إليك ويخجل من الاقتراب فإنّها إشارة إلى أنّه يريد أن يتغزّل بك وأنّه بالفعل معجب بك.

3. نظرة العينين
قد تكون نظرة العينين مربكة أحيانًا ولكن عليك الانتباه إليها. إنّها مهمّة وخاصّة حين يتكلّم مع المرأة. يعتمد الأمر على المدّة التي فيها يستخدم الرجل نظرة عينيه ويُبقي نظره على المرأة فإن أطالها فهذا يعني أنّه يحبّك.

4. تقليد الحركات
قد يقوم الرجل أحيانًا بتقليد حركات المرأة من دون أن يعلم حتّى، وتلك إشارة أخرى إلى أنّه يتغزّل بها. يبدأ ذلك من نظرة العينين لينتهي بأسلوب الكلام. فعلى سبيل المثال تضحك المرأة فتراه يضحك أيضًا، وعلى هذه الأخيرة أن تعرف أنّ من الطبيعي أن نقلّد شخصًا نحبّه.

5. اليدان على الوركين
إذا وقف الرجل ووضع يديه على وركيه فإنّ ذلك يعني أنّه مهتمّ بالمرأة ويحاول أن يجعلها ترى أنّه يثق بنفسه.

6. لمسة اليد
إذا شعرت بأنّ الرجل يلمس يديك متعمّدًا في أيّ مناسبة فإنّها إشارة أكيدة إلى أنّه معجب بك وذلك يعني أنّ الرجل يحاول أن يلفت انتباهك ويجد أيّ عذر ليكلّمك ويتابع الحديث معك، فإن فعل أزيلي يدك لأنّ ذلك يجعله يحبّك أكثر فأكثر.

7. ميل الرأس
إنّ الطريقة التي يميل بها الرجل رأسه تعني أيضًا أنّه معجب بالمرأة وقد تغفل عنها هذه المعلومة. إذا مال رأسه ناحيتك فذلك يعني أنّه يصغي إليك وإلى كل كلمة تقولينها.

8. حاجبيه
قد يخفي الرجل عينيه وهو مع المرأة لأنّه يحبّ المرأة فلا يمكنه أن يبقي حاجبيه عاديين. فإذا كانت عيناه مفتوحتين فسيرفع حاجبيه وأنت تتكلّمين، وهذه إشارة أكيدة إلى أنّه يتغزّل بك.

9. حالته الغريبة
من الطبيعي أن تشعر المرأة بالغرابة والتوتّر وهي مع الرجل الذي يعجبها، والأمر نفسه ينطبق على الرجل فإن كان مهتمًّا بك فستشعرين بأنّه متوتّرٌ أكثر من العادة وأنت تتكلّمين معه.
إنّك الآن تعرفين الإشارات التي تثبت لك أنّ الرجل يتغزّل بك لذا افرحي وتغزّلي به أيضًا.