عودة طفلك إلى المدرسة أسهل مع هذه الحيل المبتكرة!

عودة طفلك إلى المدرسة أسهل مع هذه الحيل المبتكرة , امرأة واثقة انيقة مبتسمة مقبلة على الحياة الثقة بالنفس confident woman proud self esteem

هل تبحثين عن طرق وأساليب لتسهيل عودة طفلك إلى المدرسة وما يرافقها من انشغالات ومتطلّبات قد تتركك منهكة وفي عجلة من أمركِ؟ جئناكِ في هذا السياق بحيل مبتكرة ستسهل عليكِ المهمة وتجعلها ممتعة!

كي تبقي على قارورة الماء الخاصة بطفلكِ باردة طيلة النهار، ضعيها مع تعبئة نصفها فقط في الثلاجة ليلاً، ثمّ أكملي ملأها في الصباح التالي!

دائماً ما يعود طفلكِ من المدرسة وأزرار قميصه مفقودة؟ خصوصاً إن كان كثير الحركة، قومي بتثبيت أزرار قميصه من اليوم الأوّل ومنعها من السقوط من خلال تطبيق طلاء الأظافر الشفاف عليها، وبالأخص على موضع الخيوط.

هذه الحيلة تفيدكِ خاصة لطفلتكِ، إذ إن حذاءها الجديد للمدرسة قد يسبّب لها الآلام والتقرّحات على الكاحل. لذلك، وقبل أن ترتديه في يومها الأوّل، أطلبي منها أن تنتعله في المنزل مع جوارب سميكة، واستعيني بمجفّف الشعر لتوجيهه على الحذاء وذلك لتوسيعه! تستطيعين إعتماد هذه الحيلة أيضاً مع أحذية الرياضة لطفلكِ أيضاً.

أمّا للمحافظة على الحرارة المثالية في علبة غداء طفلكِ لحفظ الطعام، إستعيني بإسفنجة منقوعة بالماء وضعيها داخل كيس محكم الإغلاق، ثم اتركيها في الثلاجة طوال الليل. هكذا، تستطيعين صباحاً وضع هذه الإسفنجة في كيسها داخل علبة الغداء كعامل مبرّد، وعندما سيذوب الثلج، ستعيد الإسفنجة إمتصاص السائل مجدداً من دون أي فوضى.

ولمنع التفاحة من الإسوداد في سياق اليوم داخل علبة غداء طفلكِ بعد تقطيعها، قومي بجمعها كما في الصورة التالية بواسطة رباط مطاط.

ما رأيكِ بهذه الحيل البسيطة؟ وهل لديكِ حيل أخرى تلجئين إليها في فترة العودة إلى المدرسة؟ شاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات!