أشياء تجنب أن تقولها للفتاة عند اللقاء الأول !!

أشياء تجنب أن تقولها للفتاة عند اللقاء الأول ,رجل امرأة فتاة شاب يتحدثان يتكلمان زوج زوجة محادثة man woman couples talking to each other

يواجه العديد من الشباب مشكلة انتقاء الكلمات والأحاديث في اللقاء الأول مع الفتاة ، وقد يبدأ الحوار بمواضيع من وجهة نظره أنها مهمة أو ملفته، ولكنها قد تكون مملة أو لا تهتم لها الفتاة ، لهذا السبب ، عليك أن تتجنب بعض المواضيع التي قد تؤثر على نظرة الفتاة إليك.

1- الحديث عن إنجازاتك
قد تكون فخورا بما أنجزته في حياتك العملية أو المالية ، ولكن معظم الفتيات والنساء لا يهتمون لذلك في اللقاء الأول ، وقد يعتبرون الرجل الذي يستعرض هذه الأشياء مغرورا ، وأكثر ما تكرهه النساء هو الرجل المغرور، لهذا عليك أن تتجنب التحدث في تلك المواضيع تمام.

2- الحديث السلبي عن أشخاص آخرين
عليك أيضا أن تتجنب الحديث سلبا عن الأشخاص الآخرين أمامها، أو أن تذكر مشاكلك مع زملاءك في العمل أو معارفك ، لأن الحديث عن سلبيات الآخرين لا يعطي انطباعا جيدا عن لدى النساء لهذا حاول قدر المستطاع أن لا تتحدث عن الآخرين.

3- كن إيجابيا في حديثك
تحدث عن الأمور الإيجابيه في حياتك، وكيف تنظر للأمور من جانب إيجابي بتفاؤل، النساء يشعرن بالأمان مع الشخص الإيجابي المتفائل، ويطمئنن له، لهذا حاول أن تظهر الجانب الذي ينظر للحياة بنظرة إيجابية.

4- إجعلها تضحك
النساء يعشقن الضحك والمرح ، ويعشقن الرجل خفيف الظل ، حاول أن تكون مرحا ، وتروي لها بعض النكات أو المواقف المضحكة التي تعرضت لها في حياتك ، إضحك أيضا لنكاتها ومواقفها المضحكة.