أسرع وأفضل الطرق لزيادة قدرتك وقوتك الجنسية !!

أسرع وأفضل الطرق لزيادة قدرتك وقوتك الجنسية  رجل يحضن امرأة سرير فراش علاقة جنسية زوجية حميمة hug woman man bed sex making love

هناك العديد من الطرق التي من شأنها أن تزيد وترفع من القدرة الجنسية عند الرجل ، وتنقسم هذه الطرق إلى قسمين رئيسين، الأولى تعتمد على أساليب طويلة الأمد، والثانية تعتمد على خطوات بسيطة وسهلة وهي الخطوات التي سنتناولها في هذا المقال.


1- أطعمة ومشروبات
نوعية الطعام والمشروبات تلعب دورا كبيرا وهاما جدا، فهي تؤثر على غدد الجسم بالسلب أو الإيجاب، تجنب الأطعمة الدهنية والغنية بالزيوت أو الدسم ، لأنها تسبب الخمول الشديد، وأكثر من تناول الأعشاب الخضراء مثل الجرير والخس، وابتعد عن تناول البقدونس لأنه يؤثرا سلبا.

أكثر أيضا من تناول المكسرات والعسل، ويحبذ العسل المدعم بغذاء ملكات النحل، كما أن الأطعمة البحرية مثل الربيان والسرطان واللوبستر من شأنه أن يزيد القدرة.


2- النوم الجيد والراحه
احرص على أخذ قسط كاف من النوم يوميا لا تقل عن ثمانية ساعات، لأن الجسم خلال النوم يقوم بعملية البناء وتجديد الخلايا، وتزداد أيضا الإفرازات الذكورية ، وأكبر دليل على ذلك بأن العديد من الرجال يحدث لهم انتصاب وقت الاستيقاظ صباحا.


3- توقف عن ممارسة العادة السرية
العادة السرية هي سبب رئيسي لمشكلة القذف السريع عند الرجال، لهذا السبب، فينصح دائما بإيقاف العادة السريه أؤ التخفيف منها بقدر المستطاع.