8 أشياء تنفر منها المرأة وتكرهها فى الرجل !

8 أشياء تنفر منها المرأة وتكرهها فى الرجل امرأة فتاة بنت غاضبه تكرهه رجل woman girl hate man

هناك العديد من الأمور التي تجعل المرأة تنفر من الرجل، وتصبح العلاقة بينهما صعبة، ومن المستحيل أن تستمر مع تلك الأمور، إذا أردت معرفة تلك الأمور لضمان علاقة أقوى وأطول مع المرأة.. تابع معنا النقاط التالية:ـ

1) لا تمنحها الاهتمام المطلوب، فلا تشعر المرأة معك أنك تهتم بها، أو تبحث عن راحها أو رفاهيتها، خاصة بعد يوم شاق من العمل بالنسبة للمرأة.

2) لا تهتم بالمواعيد التي تضربها معها، فليس هناك ما هو أسوأ من أن تنتظر امرأة جميلة زوجها أو خطيبها لساعات طويلة دون أن يحضر.

3) عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية، فالمرأة في الغالب مخلوق نظيف يحب النظافة والترتيب والأمور المهندمة المنسقة، وترفض أي شخص يكسر تلك القواعد.

4) الاهتمام بأمور أخرى عن المرأة، ومن بين تلك الأمور مشاهدة مباريات الكرة، أو لعب البلاي ستيشن أو الجلوس مع الأصدقاء في القهوة وترك المرأة وحيدة.

5) تعذيب المرأة نفسيًا من خلال فشعور بعض الرجال بالنقص يدفعهم للاعتداء على المرأة نفسيًا من خلال تهميشها، أو إهانتها أو غيرها من الأمور المؤذية نفسيًا.

6) ارتداء ملابس غير مناسبة للأوضاع أو المناسبات الاجتماعية المختلفة، وهو ما يجعل المرأة تنفر من ذلك الرجل الذي لا يرتدي ما هو مناسب من الملابس.

7) احراج المرأة في مكان عام أو امام صديقاتها أو الغرباء، ما يعد إهانة بالغة للمرأة، تجعلها تنفر من الرجل.

8) عدم الاهتمام بالمظهر العام وقص الشعر الزائد، وغيرها من الأمور التي يجب على الرجل الاعتناء بها في نفسه.