للرجال فقط.. 8 نصائح مهمة قبل ليلة الزفاف

للرجال فقط.. 8 نصائح مهمة قبل ليلة الزفاف شباب اولاد اصدقاء guys boys men friends

لا تفكر النساء وحدها في تدليل نفسها لليلة الزفاف، الرجل أيضًا يجب أن يفكر بهذه الطريقة، وليس فقط ما يتعلق بتصفيف الشعر، ولكن هناك الجسم والحصول على شكل رياضي من خلال مجموعة متنوعة من التمارين والاحتياطات الرياضية المختلفة، وفيما يلي 8 مختلفة للحصول على هذا الجسم بشكل سريع.

1)    ابدأ في تناول 6 وجبات يومية بدلا من ثلاثة وجبات فقط، على أن تكون الوجبات صغيرة ويبدأ هذا النظام قبل الزفاف بـ 6 شهور على الأقل، كما يجب أن تتضمن العديد من المواد التي يمكن أن تمنحك الطاقة مثل عصير الفواكه.


2)    تدرب مع خطيبتك، وهي من أفضل الطرق لإنقاص الوزن قبل الزفاف، لما فيه من متعة المشاركة مع خطيبتك، مع زيادة الدوافع لكليكما للحصول على الجسم الرياضي المناسب.


3)    اهتم بالعادات الغذائية الصحية قبل الزفاف بثلاثة أو أربعة شهور من الزفاف، مثل تناول الكافيين مع الشاي الأخر، بالإضافة لتناول العسل والحد من التدخين وغيرها من العادات السيئة.


4)    التخلص من التوتر والذهاب للسبا من خلال جلسة استرخاء، وهناك بعض الجلسات المصممة خصيصًا لاسترخاء العروسين، مع استعمال بعض مواد التدليك الآسيوية.


5)    لا تظل غير مناسب حتى اللحظات الأخيرة، ولكن كن دائما على استعداد، وابدأ برنامجك التدريبي قبل الزفاف بموعد معقول.


6)    مشاركة رفاقك في ألعاب رياضية تحبونها ككرة القدم مثلا على الأقل لمدة ساعة، وهي سوف تساعدك على تحقيق ما تريد بشكل مثالي.


7)    اهتم بتمارين القلب، والتمارين الهوائية التي تساعد على زيادة اللياقة البدنية الخاصة بك في وقت سريع.


8)    الاعتماد على الأوزان التدريبية المختلفة لمدة ما بين 40: 50 دقيقة كل يوم في صالة الألعاب الرياضية، مع القيام بثلاثة مجموعات تدريبية على الأقل كل يوم.