ما هي افضل طريقة للاستحمام....وكيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى منه

how-to-make-the-most-of-your-shower woman take a bath listening to music while during امرأة تستحم تستمع الى الموسيقى الاغانى الاستحمام

أحب وقت الاستحمام جدا، لأنه الوقت الخاص بي، فهو الوقت الذي استرخي فيه وأدلل نفسي. لذا سوف أخبرك الآن كيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من وقت الاستحمام لكي تنتهي منه وأنت تشعرين بأنك منتعشة وتتمتعين ببشرة ناعمة وجلد أملس حريري.

١- اصنعي جو للاسترخاء
اشعلي بعض الشموع المعطرة مع الموسيقى التي تفضلينها. حولي حمامك إلى مكان الترفيه المخصص لك لمدة نصف ساعة.

 ٢- التنظيف الجاف
التنظيف الجاف وهذا لا يستغرق منك سوى دقيقة واحدة. استخدمي فرشاة أو لوفة ناعمة وافركي بها جسمك بلطف في حركات دائرية وذلك لتتخلصين من الخلايا الميتة.

 ٣- ماسكات للشعر
أفضل وقت لعمل ماسك للشعر وأنت منشغلة دائما، هو وقت الاستحمام بعد شطف شعرك بالماء من الشامبو. ضعي القناع ومشطي شعرك، ثم اربطيه بهيئة كعكة. اتركي الجذور تمتص القناع من ٥ - ٧ دقائق. طبقي قناع الشعر مرة واحدة في الأسبوع.

٤- قناع للوجه
استغلي الوقت الذي تضعين فيه ماسك شعرك، لعمل قناع سريع لوجهك يستغرق ١٠ دقائق. فالمسام في هذا الوقت تكون مفتوحة بفعل البخار، مما يسهل على الجلد امتصاص العناصر والفيتامينات المتوفرة في الماسكات الطبيعية.٥- سكراب الكعبينصدقي أو لا تصدقي أن الكعبين من أجزاء القدم التي ننساها دائما أثناء الاستحمام. لذا استغلي وقت الاستحمام وقومي بعمل سكراب لكعبيك.

٦- ترطيب الجسم
أنا من الأشخاص الذين يحبون بشدة الترطيب أثناء الاستحمام. لأن مسام البشرة تكون مفتوحة مما يجعلها تمتص المرطبات بشكل أسرع وتترك البشرة ناعمة، وستغنيك عن وضع مرطبات أخرى بعض الاستحمام.

 ٧- صنفرة الجسم أثناء الاستحم
امإذا نسيت عمل خطوة التنظيف الجاف، فيمكنك استبداله بالتقشير أو صنفرة الجسم أثناء الاستحمام، فهو بديل رائع له. يمكنك القيام به أثناء انتظار أقنعة شعرك ووجهك حتى تجف. أنصحك بالاتجاه إلى التقشير الطبيعي فاستخدمي أحد الزيوت الطبيعية مع السكر للوصول إلى أفضل النتائج. 

٨- إزالة الشعر الزائد في نهاية الاستحمام
إذا كنت تستخدمين الموس في إزالة الشعر الزائد من الجسم، فقومي بعمل ذلك أثناء الاستحمام، لأنه سيساعدك على إزالته بشكل أسهل وأدق.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...