أشياء تشعلل رغبة المرأة فيك !!!

أشياء تشعلل رغبة المرأة فيك - حب ورومانسية - رجل يقدم وردة لأمرأة لحبيبته - man giving woman flower

يريد الرجل بشتى الطرق أن يلفت نظر المرأة ويثير اهتمامها، صحيح المرأة تتفوق عليه في هذا المجال، إلا أن ذلك لا يمنع الرجل من محاولة تظبيط نفسه في أعين النساء، حتى لو أنكر كل رجال العالم محاولاتهم بذلك.
وإذا كنا دائما ما نبحث في الجوانب التي تثير المرأة في الرجل، وما هي الصفات التي تريدها، وما هي الكلمات التي تود سماعها، وما هي أكثر الأفعال المفضلة إليها، فاليوم يا عزيزي نتحدث عن قواعد بسيطة تلهب قلبها وتجعلها تنظر لك نظرة مميزة، ومنها:

حسن المظهر والشخصية
لا تضع في ذهنك أن المرأة تريد الرجل المخلص الرجولة القوي والخشن، فهذه الصفات قد تكون مرغوبة إلى حد كبير ولكنك قد تفعلها على حساب اهتمامك بمظهرك وتعتبر الموضوع مجرد كماليات، ولكن الحقيقة تؤكد أن المرأة تحكم بالشكل قبل أن تحكم على اي شيء آخر، ويجب أن يكون حسن المظهر مرتبط بالثقة في النفس، كي لا تعتبرك المرأة شخص أرعن فرحان بنفسه.

استمر في تألقك
لا تجعل المرأة تشعر وكأن "النضافة نزلت عليك فجأة" أي لا تجعلها تشاهدك وأنت ملمع الجزمة وضارب جل وبتقرا مجلات محترمة، ثم بعد ذلك تهمل أنت كل هذه الأشياء واعتمدت على أنها تحبك، ولم تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي أعجبتها، وبالتالي ستندم هي على ذلك وتكتشف أنك كنت تمثل عليها.

تحدث عن حياتك الخاصة
يجب أن تكشف للمرأة أن لديك حياة خاصة منظمة، فالمرأة تحب الرجل الذي لديه اهتمامات معينة وأشياء مفضلة وأيضا أشياء مكروهة، فهذا الرجل له طعم وله لون وله رائحة، أما هؤلاء الذين ليس لديهم اساليب معينة يقضون بها حياتهم ولا يوجد ما يميزهم عن الآخرين فهم بلا أي طعم لدى المرأة.

تكره خبث النساء
اعلن للمرأة التي ترغب في إثارة اهتمامها أنك على علم بما تقوم به النساء من ألاعيب وممارسات أنت ترفضها بشدة، واحرص على أن تكون مثالي لدرجة كبيرة هنا، والعب دائما على وتر كرهها هي أيضا لذلك وقف في صفها عندما تفضفض هي لك وتنتقد صديقاتها، وبذلك تكون وضعت نفسك على بداية طريق "القلب الطيب والصدر الحنون".

الرومانسية مطلوبة
وسط مشاغلك واهتمامك بالخروجات والفسح والمكالمات والخلافات، قد تنسى أن تقول كلمة حلوة بدون مناسبة، أو تقوم بشراء هدية في غير موعدها، ولكن هذه الأشياء هي التي تصيب الرومانسية بينك وبين شريكتك بالالتهاب المزمن الذي تحتفظ به في قلبها طوال عمرها.

خليك بالخلطة السرية
عليك أن توهم شريكتك أنك غريب وغامض بعض الشيء، أي لا تكشف كل أوراقك لها كي تحاول هي أن تتعرف على تفاصيل هذه الشخصية الغريبة الساحرة، فكل غامض يثير الفضول، وكل غريب نعتبره ساحرا، ويمكنك أن تفعل هذا يا عزيزي عن طريق اختيار هدايا غريبة، وأن تعلن لها عن أغانيك الغريبة المفضلة، وعن هواياتك التي لا يمارسها الكثيرون، ولكن عليك ألا تتمادى في ذلك كي لا تنفر منك.