كيف تعرف ان خطيبتك تخونك؟!!!

كيف تعرف ان خطيبتك تخونك - امرأة تخون رجل - خائنة - cheating woman

فترة الخطوبة مثل حرب الاستنزاف التي تسبق الحرب الكبرى، أي في هذه الفترة تحدث مناوشات ومشاكسات بهدف كشف الطرف الآخر على حقيقته ومعرفة مواطن القوة والضعف فيه، وهنا يا عزيزي عليك أن تلاحظ 6 أشياء معينة تدل على رغبة خطيبتك في إنهاء علاقتكما والذهاب لرجل آخر
:

تفصل نفسها عن عائلتك
إذا كانت خطيبتك لا تطيق اتمام الموضوع للنهاية، فلن تظهر بجوارك أبدا خاصة أمام عائلتك، ولن تلبي أي دعوة منهم للقيام بأي شيء مشترك.

الخلاف حول كل شيء
لن تجد في حياتك أي شيء حتى لو كان تافها إلا وقامت حوله خلافات، في الرحلات وشراء الملابس واختيار ميعاد الفرح والتنزه والأفكار المستقبلية.

تعتز بصديق لها
سوف تحاول خطيبتك أن تدخل شخص آخر في كل موضوع بينكما، وستحدثك عنه دوما وعن أخلاقه وعن وقوفه بجانبها وعن معاني الصداقة السامية.

تنفعل من الأسئلة البسيطة
حينما تسألها ولو بشكل عادي وطبيعي عن المكان الذي ذهبت إليه في الصباح، ستجدها منفعلة وتتهمك بأنك تشك فيها، وأن أخلاقها أرقى من ذلك على الرغم من أنك لم تقول أي من هذه الأشياء مطلقا.

تتجمل بشكل زائد
يعرف الرجل جيدا ما إذا كانت امرأته تتزين له، أم تتزين لغيره، ويظهر ذلك من اهتمامها الزائد بنفسها بدون مناسبة وفي أوقات هو غير موجود فيها وفي مواقف معينة متشابهة والذي يربط بينها جميعها هو وجود شخص آخر.

شريكتك أكثر استقلالية
ترفض سيطرتك عليها أو حتى مشاركتك لها، بل هي تتجنب قبول أي مبالغ مادية منك، وتريد بذلك أن تشعرك بأنها لا تحتاج إليك وأنها أكثر استقلالية.