كيف تنتصر على المرأة فى اى نقاش او مشاجرة ؟!!

كيف تنتصر على المرأة فى اى نقاش او مشاجرة - مشاجرة بين زوجين - couple fighting

لا باخد معاها حق ولا باطل، هذه هي الجملة التي يرد بها كل شخص على من يسأله "وعملت إيه مع مراتك في الخناقة الأخيرة؟" فالرجل فعلا دائما يخرج مهزوما من المناقشات مع شريكته نظرا لأنه لا يمتلك أسلحة المرأة، ولذلك يا عزيزي هذه 5 أشياء جهنمية لن تجعل المرأة تمسك عليك أي خطأ في مناقشاتك الساخنة معها، وعن طريقها سوف تنتصر في النهاية وتقنعها بوجهة نظرك:

لا ترفع صوتك مطلقا
فالستات بتتعفرط من رفع الصوت جدا، وأيضا هناك سببا مقنعا يجعلك لا تصرخ في وجهها وهو أنها سوف تغير مسار الموضوع بالكامل وهتقولك "انت بتزعقلي يا وليد .. انت عايز الناس يقولوا إني بتهزأ من جوزي .. يا وليد إللي يقول لمراته ياكورة - الناس يشوطوها برجليهم" وهكذا أصبح وليد خسيس ومش راجل ومش محترم وغير آدمي وندل وحقير على الرغم أن أصل الخناقة مختلف تماما.

استمع لها أولا
مشكلة كل الرجال هي التسرع، فالرجل يفتح فتحته ويقول كل إللي عنده ولا يطيق أن يسمع من المرأة شيء، ولكن تأكد أن المرأة تظل تاكل في نفسها حتى تخرج ما بداخلها، ولذلك عليك بالاستفادة من هذه النقطة جيدا وتجعلها تتكلم براحتها أولا ثم ترد أنت.

لا تغير الموضوع مطلقا
عليك ألا تفتح معها خلافات أخرى وقت مناقشة خلاف محدد، فلا تطلع لها القديم والجديد وتعاتبها على أشياء قديمة، كما لا تعطي تهديدات مستقبلية، ولكن احرص على ألا يخرج الحديث عن الموضوع المحدد وقم بوضع حل له حتى لا يتكرر.
اعترف بخطأك
البعض يظن أن المرأة سوف تشعر بالانتصار إذا اعترف هو بالخطأ، ولكن جرب أن تعترف بخطأك في حقها فسوف تجدها اعترفت هي بقائمة أخطاء ارتكبتها في حقك، وأيضا كي تعلمها أن من يخطئ عليه أن يعترف بالخطأ، وتذكر أنها لا تراك ملاكا بل تعتبرك مشروع شيطان صغير، فغذا رفضت الاعتراف بالخطأ وعملت فيها الحمل الوديع، ستجد عنادها سيزداد.

اللعب على العواطف
عايزك وانت بتزعق ومنفعل كدة تقول في نص الكلام " .... وأنا إللي كنت جاي عشان احكيلك على المشاكل إللي عندي وأفضفضلك وارتاح، ألائيكي بتنكدي علي كدة؟ .... " وبذلك فأنت قد اعترفت بحبك لها بأسلوب غير مباشر وتأكد أن هذه الجملة لها مفعول السحر عليها، كما يمكنك أن تقول لها هذه الجملة الأقوى " ... فين التسامح والحب بقى .. بقى تهون عليكي لحظات بنقضيها واحنا في حزن وكآبة بدل ما نفرح سوا ... ".