أحببتك منذ زمن الأزمان ....(قصيدة)

أحببتك منذ زمن الأزمان - قلب - قلوب احمر - red heart


أحببتك منذ زمن الأزمان ..


عشقتك منذ أبد الآبدين ،


جعلت منك المطر الذي يضيع ظمأ أرضي ،


جعلت منك النهر الذي يتغلغل بيني فيحييني .،


جعلتك الشمس التي تتفتح معها زهوري ...


جعلتك وطناً لي .. ولقلبي .. ولمشاعري ،


جعلتك حياة ً جديدة لا بداية لها ... ولا نهاية


مثل السماء ... لاتنفك تنتهي حتي تبدأ من جديد ..


جعلتك الليل الذي أستريح فيه ..


جعلتك سكني .. ركني الركين الذي لا يتزلزل ...


اعذرني حبيبي إن أطلت ..


فأنا لست عاشقة لك ..


بل أنا عاشقة لكل ما إليك ولك ,


أنت قلادة من المرمر والمرجان ..


تزين بها قلبي ،


أنت وسام ونيشان ... لحبي ،


أنت كل حياة في حياتي ،


دونك أنا لست أنا ..


فأنا جوهرة لا تتوهج إلا لك لا لغيرك ،


أنا عصفور لا يغني إلا لك لا لغيرك ..


أنا يا حبيبي .. زهرة لا تتفتح إلا بنداك ،


أنا يا عمري ..


قمر .. لا يظهر إلا برحيل شمسك ..


متوهجااً منك،


أنا الخلاص مكبلاً بحبك ...


أنا الكرامة مذللة بعشقك ...