اكتشفي 5 اسرار يخفيها زوجك عنك !!!!


اكتشفي 5 اسرار يخفيها زوجك عنك - امرأة حائرة - confused woman


من المفجع ان تعرف الزوجة ان الزوج يحتفظ لنفسه بأسرار لا يرغب في البوح بها لها هي شخصيا, فحياة الزوج تعتبرها الزوجة ملكية خاصة , لا تسمح لأحد حتي هو شخصيا ان يسلبها هذا الحق الذي توارثته من بنات جنسها.

 لذا تشعر الزوجة بالذعر لمجرد وجود ادني شبهة ان الزوج يخفي عنها سر من اسرار حياته, وبرغم ان الزوجة تعلم جيدا ان هناك خصوصية لكل طرف لابد  ان تحترم الا انها لا تستطيع منع نفسها من استكشاف هذه الأسرار لعلها تدرك بواطن الأمور في حياة زوجها  حتي تستطيع ان تتعامل معه . 

فالزوجة لا تستطيع تصديق فكرة ان الزوج بعد ان تعهد بالصدق والرعاية والمودة والرحمة بعد الزواج  بمنتهي السهولة يستطيع ان يخفي عنها امر من امور حياته الخاصة معها , فأذا كنت عزيزتي الزوجة من هؤلاء الزوجات الذين   يعتقدن انهم يعرفون كل شيئ عن ازواجهن , فلتعرفي ان هناك 4 اسرار يجاهد الزوج لأخفائها  عنك نستطيع اليوم كشف الستار عنها 


 اسرار يخفيها الزوج عن الزوجة : 

 1- هناك امر يدركه الزوج جيدا ويستطيع التعامل معه  بجدارة مع الزوجة  بعكسها تماما وهو انه يأخذ الأمور من الجانب المنطقي البحت بعكس الزوجة التى  تميل الي العاطفة , فالرجل عقلاني بطبعه يستطيع مجاراه  المرأة ومحاوله ارضائها فقط من اجل انهاء المناقشة او تفاديا للمشاكل بينهم ,  . 

2- حب الزوج للزوجة لا يمنعه من النظر الى امرأة غيرها, هذه حقيقة واقعية في حياة اي  زوج مهما بلغ ارتباطه وحبه لزوجته, فقد خلق الله سبحانه وتعالي الرجل عاشقا للجمال بصورة متجددة, بمعني ان الزوج قد يسير بجانب زوجته وتلفت نظره امرأة اخري فيبدي اعجابه بجمالها او بملابسها والي غير ذلك . 

3- عدم رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة  قد تكون له اسباب  في بعض الأحيان لدي الزوج  لا تقتنع بها الزوجة لذا لا يستطيع ان يصرح لها بعدم رغبته في الممارسة, فشعور الزوج بالأجهاد او التعب او الجوع او  القلق او انخفاض الروح المعنوية قد يؤثر تأثيرا كبيرا على ادائه في العلاقة, ولكن كثيرا ما تفسر الزوجة عزوفه عنها  انه لا يحبها او مهملا لها فيحاول الزوج تفادي الصدام  محاولا اخفاء هذا السر في طيات نفسه .

4- دائما ما يظهر الزوج شعوره بالغيرة من  تفضيل الزوجة للأبناء في الرعاية, ولكن في قرارة نفس الزوج هو يشعر بالأمان سواء علي نفسه او علي اولاده ولكنه يتعمد عدم اظهار ذلك للزوجة, فالزوج يشعر بأن الزوجة بمثابه الأم الثانية له التي يجب ان تتحمله وتتحمل همومه ومشاكله وتقلباته المزاجية لذا يفضل ان يكون حبه لزوجته كأم له ولأبنائه سر دفين داخل نفسه يبغي دائما الشكوي منه . 

 5- يعشق الرجل بصفة عامة من يتملقه ويشعره بأهميته وسيطرته وقيمته في الحياة دون ان يطلب ذلك , فالرخل مخلوق عاشقا لذاته مغرور بقدراته  وامكانياته برغم انه لا يصرح بذلك  ويعتبره سر من اسراه الشخصية ويتعمد اظهار عكس ما يبطن علي اساس انه واقع لابد ان يعترف به كل من يتعامل معه خاصه الزوجة . 

والأن بعد ان قدمنا لكم 5 اسرار يخفيها الزوج عن الزوجة , لابد انك ادركتي عزيزتي الزوجة ان سبل التعامل مع الزوج قد تكون اسهل في حاله التعرف علي اسراره التي يدفنها بداخل نفسه .