كيف تجعلين حبيبك يقدّر تغييرك لديكور المنزل؟


كيف تجعلين الحبيب يقدّر تغييرك لديكور المنزل - امرأة تدهن تطلى تغير لون الحائط - woman painting changing color of the wall


انّ المرأة الذكية هي التي تعرف كيف تنال إعجاب زوجها بطريقتها في التصرّف والقيام بالتعديلات والتغييرات على منزلها لكي تفاجئه من دون أن يشعر فيفرح ويقدّرها أكثر ويرى كلّ ما تفعله بعين التقدير.


اليك إذاً بعض الطرق لتجعلي حبيبك يقدّر تغييرك لزينة المنزل.


• غيّري مكان غرفة الجلوس
ربّما تعوّدت مع زوجك على الجلوس في غرفة محدّدة دائماً ولم تغيّرا هذه العادة مطلقاً، لا ضرر إذاً من أن تغيّري مكان غرفة الجلوس فتجعليها مكان غرفة السفرة أو العكس لتضيفي بعض التغييرات الجذرية المميّزة على منزلك فيُفاجأ زوجك.


• غيّري الأشياء الظاهرة
يمكنك أن تبدّلي مكان اللوحات التي كنت قد وضعتها في اماكن محدّدة على الحائط، حاولي أن تنقليها من مكان الى آخر بطريقة محترفة لأنّها قد تغيّر المنظر ايضاً في غرفة الجلوس أو في الردهة.


• زيدي بعض الأكسسوارات
حاولي أن تزيدي بعض الأكسسوارات الملوّنة على طاولاتك أو باقات الورود الاصطناعية لأنّها تضفي رونقاً على منظر منزلك واختاريها بألوانٍ فاتحة وزاهية.


• ضعي شيئاً على المدخل
حاولي أن تستقبلي ضيوفك بكلمة «اهلاً وسهلاً» المكتوبة بطريقة مميّزة أو بشجرة تعلّقين عليها لوحة ضغيرة كتبت عليها هذه الجملة بخطٍ جميل.


• اطلي الحائط بلون مختلف
نسّقي بين الألوان وحاولي أن تختاري لوناً مميّزاً تطلين به الحائط لتحصلي على منظر مميّز متى دخل الضيوف وزيّنيه برسوم أو بصورك وزوجك.

إنّها بعض من الطرق التي تستخدمينها لتلفتي نظر زوجك الى تغييرك لزينة المنزل.