كيف تتعاملين مع الحبيب او الزوج الغيور؟؟!!


كيف تتعاملين مع الحبيب او الزوج الغيور - غيرة الرجل الرجال - jelousy -  man jealous

إذا أُعجب الشاب بفتاةٍ ما يغار عليها حتى حين تنظر الى صديقها وإذا تزوّج يحاول فعل المستحيل وهو لا يستطيع تقبّل فكرة أن تنظر المرأة الى غيره. إنّ الرجال بطبعهم يغارون أكثر من النساء. إليك بعض الأمور التي تجعل الرجال يغارون في الحبّ. 


 أصدقاء الطفولة:
قد يكون للمرأة بعض الأصدقاء الذين تعرّفت إليهم منذ طفولتها وتربّت معهم وعاشت معهم أوقاتاً ربّما لن تستطيع يوماً نسيانها وهي تخبر عنها دائماً أمامه. إنّ ذلك يزعجه بالتأكيد ويجعله يغار عليها حتّى لو كانوا من أعزّ أصدقائها لأنّه لا يتحمّل أن تحبّ زوجته شخصاً كما تحبّه بمفهومه الخاصّ.


زملاء العمل:
يغار الرجل دائماً على زوجته من زملائها في العمل، ولا يتحمّل بعض الرجال أيضاً أن تذهب زوجاتهم الى مكان العمل لهذه الأسباب التي برأيهم هي بالفعل مقنعة جداً ومهمّة.


رفاقها في الجامعة:
إنّ رفاق المدرسة والجامعة هم الرفاق الذين تحبّهم المرأة وربّما تبقى على اتّصال بهم لوقتٍ طويل ما يجعل زوجها يغار عليها وهي قد تشعر بذلك بالتأكيد إن أحسّت بتصرّفاته غير المنطقية.


صديقاتها الحميمات:
قد تكون الصديقات الحميمات نساءً بالفعل ولكنّ معرفة الرجل أنّ المرأة تحدّث غيره في الأمور التي عليها محادثته وحده بها تجعله يغار ويغضب منها بالتأكيد لأنّها بذلك لا تحترمه برأيه.


أهلها:
قد يغار الرجل أحياناً من أهل المرأة إذا شعر بأنّها تزورهم دائماً وتلتقي بهم أكثر من العادة وأكثر ممّا تكون في المنزل، لهذا تزيد غيرته عليها.

قد تكون الغيرة أمراً جميلاً في الحبّ ولكن لكلّ شيءٍ حدوده.