سبعة أمور يحب الرجال الكلام عنها !!!!


سبعة أمور يحب الرجال الكلام عنها  - شباب - رجال اصدقاء - الصداقة

من المعروف أنّ النّساء يتكلّمن أكثر من الرّجال إلّا أنّ هذا الواقع ليس ثابتاً لأنّ الرّجال أيضاً يحبّون الكلام ولكن في أمورٍ معيّنة قد تجهلها النّساء أو يتجاهلنها لأنّها لا تعنيهنّ.
إليك إذاً سبعة أمور يحبّ الرّجال الكلام عنها.


1. السّيّارات
يعشق الرّجال السّيّارات منذ صغرهم، لذا من الطّبيعي أن يتكلّم الرجل دائماً عن السّيّارات مع أصدقائه، فيقارنون بين سياراتهم لأنّها تشغل تفكيرهم.


2. الرّياضات
من المعروف أنّ الشّؤون الرّياضيّة تهمّ الرّجال ويتابعون تفاصيل المباريات واللاعبين، لذا هم يقضون وقتاً طويلاً يتكلّمون عن فريقهم المفضّل ويتوقّعون الرّابح المستقبليّ.


3. النّساء
صحيح أنّ النّساء يتكلّمن عن الرّجال ولكن كوني على ثقة بأنّ الرّجال يتكلمون عن الجنس اللّطيف أكثر بكثير. حين يجتمع فريق من الرّجال، تأكّدي من أنّهم سيتناقشون في المسائل المتعلّقة بالنّساء من عقولهنّ الى شخصيتهنّ ومظهرهن ليختاروا الأفضل.


4. الدّعابات 
يضحك الرّجال دائماً وهم معاً، قد لا تعرفين السّبب ولكنّه واضح فهم يتناقلون الكثير من الدّعابات المضحكة للتسلية وتمضية الوقت.


5. الأيّام الخوالي
من الطّبيعي أنّ يتناقش الرّجال بماضيهم وأوقات دراستهم وأيّامهم الرّائعة الّتي قضوها في الماضي والمباريات الكبرى والحفلات المميّزة.


6. القوّة
يحاول الرّجال أحياناً التّحدّي لأنّ ذلك يبرز لهم قوّة كلّ واحد منهم، فهم يحبّون ذلك ويتدافعون للقيام به ليكونوا الأفضل.


7. السّياسة
يحبّ الرجال إبداء رأيهم في كل ما يتعلّق بالسّياسة، وإن كانت آراؤهم مختلفة إلى حدّ ما فإنّ ذلك سيكون مناسباً لإشعال الحوار أكثر فأكثر.

للرجال أيضاً ما يشغلهم ويتحدّثون عنه ولكنّ المرأة تبقى أكثر عاطفيّة على الإطلاق.