خمس نصائح لتجديد حياتك العاطفية باستمرار...


خمس نصائح لتجديد حياتك العاطفية باستمرار - الحب والرومانسية - love and romance

إنّ الزواج مبنيّ في الأساس على الاتّفاق بين الطرفين، والمنزل لا يُبنى إن لم يكن الرجل والمرأة على خير وفاق في الأمور البسيطة على الأقلّ وقد يملّان إن كانت حياتهما روتيناً دائماً وإن كانا لا يتحسّنان ولا يجدّدانها.
ستحاول «نواعم» مساعدتك لتجديد حياتك العاطفية باستمرار والحصول على حياة زوجية مميّزة.


• خطّطي لرحلة
عليك أن تخطّطي كلّ فترة لرحلة مع زوجك كي تجدّدا شهر عسلكما وتعيشا في سعادة بعيداً عن الضجيج والهموم اليومية التي قد تجعل حياتكما مستحيلة، من المهمّ لك إذاً أن تجدي البلد المناسب وأن تقصديه برفقة الحبيب في أقرب فترة ممكنة وأن تفعلي ذلك متى استطعت وفي كلّ عطلة.


• حضّري أطباقاً جديدة
قد يفرح زوجك إن شعر بأنّك تحاولين دائماً تجديد الأمور في زواجكما بأن تحضّري اطباقاً جديدة ومميّزة لم يسبق لك أن حضّرتها في السابق وقد يشعر بذلك بالاعتزار وهو يخبر أصدقاءه عن ذلك.


• اسهري معه
من المهمّ أن يحبّ الزوجان الحياة وأن يسعيا دائماً الى الخروج مع الأصدقاء وأفراد العائلة أو المقرّبين فحاولي إذاً أن تسهري مع زوجك وإن لم يكن ثمّة مناسبة لذلك يمكنك أن تخلقي واحدة وأن تخرجي معه لتناول عشاءٍ رومانسيّ وحدكما.


• قومي ببعض الواجبات
على المرأة أن تقوم بواجباتها مع المقرّبين إليها وإلى زوجها وأن تخرج للقائهم معه في بعض الأحيان لتشعر بأنّها ليست وحدها وأنّها تجدّد حياتها الزوجية دائماً.


• حضّري لحفلة مميّزة
يمكنك أن تحضّري لحفلة شواء في حديقة منزلك حيث تدعين أصدقاءك وصديقاتك وتلقينهم بترحيب كبير ما يجعل زوجك فرحاً ايضاً ويسهم في تحسين العلاقة بينكما لأنّكما ستسعدان بالتأكيد في ذلك.

الحياة الزوجية تتطلّب منك الكثير من التنازلات والتضحيات ومع أطيب التمنّيات لك ولعائلتك بحياة متجدّدة باستمرار...