تعرف على الصفات التى تريدها المرأة فى زوج المستقبل !!!

تعرف على الصفات التى تريدها المرأة فى زوج المستقبل  - حبيبان زوجان رجل امرأة يتشاجران يتعاركان

"عايزة أتجوز".. جملة تنطقها الفتيات على استحياء، فغلاء الأسعار وتوقف حركة البيع والشراء وقلة دخل الشباب الآن يقف عائقا أمام الفتيات والشباب، ورغم كل ذلك لم تتنازل الفتيات عن رسم صفات فتى الأحلام القادم لها على حصان أبيض، تقول رانا رمضان، 29 سنة، تعمل فى إحدى الشركات الخاصة، " مهما كانت الظروف صعبة يبقى للفتاة فارس أحلامها التى ترغب فى الارتباط به، تضع له المقاييس، وهذه المقاييس خارج نطاق قدرته المالية التى تحقق لها كل شيء تتمناه ولكن المقاييس تكون شخصية فيه، مثل الأمانة، الأخلاق، التدين".
 
أما نوران مجدى، طالبة ماجستير بكلية تجارة إنجليزى جامعة طنطا، تقول "أظل أفكر فى الشاب الطيب الذى يحافظ على، والذى يعطينى حريتى كاملة، لا يقوم بدور "سى السيد" فى المنزل، يتحاور معى، ونضع سويا مستقبل نتقاسم فيه سويا، ولن أتنازل عن هذه الصفات سواء كان العريس غنى أو فقير".
 
وبعد تفكير كبير أوضحت عبير خالد، 28 سنة، لا تعمل، أريد أن أتزوج من رجل يوافق على كتابة شرط عدم الخيانة فى عقد الزواج، وفى حالة حدوثه أوقع عليه عقوبة اتفق عليها معه قبل كتابة العقد.
ومع أن الأحلام قد تبدو خيالية وقاسية على بعض الشباب، إلا أن هناك فتيات تفكر فى الحب فقط شرطا لها فى الزواج، تقول ميرفت عادل، 26 سنة، الحب هو أساس أى ارتباط فمن خلال الحب يمكن أن تعفو الفتاة عن كثير من الأمور البسيطة التى يتعرضون لها الزوجين فى بداية حياتهم، بالإضافة إلى أن الحب يجعل الرجل يفكر ألف مرة قبل الخيانة أو الغدر بزوجته.