حيل سحرية لزيادة الرومانسية فى الحياة الزوجية

حيل سحرية لزيادة الرومانسية فى الحياة الزوجية - married life romance

يظن الزوج عاده ان السعادة الزوجية حلم بعيد المنال من لديه قوة السوبرمان فقط هو من يستطيع ان يحظي برضا احدي بنات حواء , لكن  هذا ما تتخيله انت فقط عزيزي الزوج ,  فأسعاد الزوجة ورسم ابتسامة علي شفتاها ليس بألامرالصعب كما تتخيل انت . 


فالمعروف عن حواء ان ابسط الأشياء تسعدها وتريد ان يقوم بها زوجها ولا تجد بديل عنها , ولاننا كثيرا ما تحدثنا عن السبل  التي يجب ان تسلكها الزوجة  لكسر روتين الحياة الزوجية كان علينا ان نقدم ايضا بعض الحيل الذكية التي  يجب ان يقوم بها الزوج لزيادة معدل الرومانسية في الحياة الزوجية ,لذا ندعوك اليوم عزيزي الزوج من خلال موقع " عربي اون لاين " ان نبحر سويا في عقل الزوجة لنتعرف سويا علي  الحيل السحرية التي تستطيع بها  ان تزيد معدل الرومانسية في حياتك الزوجية . 


1- عندما  تكون في نقاش حاد مع زوجتك وتجد انها بدأت  تتحمس في الدفاع عن وجهة نظرها او بدأت تتوتر وتفقد اعصابها فنصيحتنا لك بالصمت برهة ثم الأبتسام والنظر في عينها والأنحناء علي رأسها وتقبيلها علي جبينها , فهذه الحركة لها مفعول ساحر حاول وجرب . 

2- كسر روتين الحياة الزوجية غالبا ما يكون باللفتات والحركات الغير متوقعة  لذا ننصح الزوج  بالقيام ببعض الحركات الدالة علي  تقدير واحترام الزوجة سواء امام اهله او اهلها مثل مساعده الزوجة في ارتداء معطفها او فتح باب السيارة لها او ازاحة خصلة من شعرها عن وجحهها , فكل هذه الحركات التلقائية البسيطة لها مفعول ساحر علي قلب الزوجة . 

3- الحديث عن  مجهودات الزوجة سواء في المنزل او تربية الأبناء والأشادة بدورها سواء امام اهل الزوج او اهلها من اكثر المواضيع التي تشعر الزوجة بالسعادة والأمتنان  فينطبع ذلك علي الحياة الزوجية فتصبح اكثر رومانسية. 

 4- اختيار الزوج اغنية معينة لها ذكري خاصة بينه وبين الزوجة وتشغيلها في السيارة او في احدي الأمسيات له تأثير بالغ علي الزوجة التي تتأثر كثيرا بالذكريات الجميلة مما يجعلها تستشعر وجود السعادة في حياتها . 

5- تجربة كل ما هو جديد من اكثر الأشياء التي تكسر رتابة وملل الحياة الزوجية , لذا ننصح الزوج بدعوة الزوجة علي  تجربة صنف طعام جديد او الذهاب لمكان ترفيهي جديد لم يذهبا اليه . 

6-  المواقف المضحكة التي تحدث بين الزوج والزوجة عاده ما تكون  مواضيع شيقة  للزوجين او لكل من يستمع اليها  , لذا ننصح الزوج بأن يذكر الزوجة بها  وان سنحت الفرصة يقصها علي عائلتها لأستعاده الذكريات الجميلة   ولرسم الأبتسامة علي شفاه الزوجة . 

7- اذا اشتدت المناقشة بين الزوج والزوجة وهمت الزوجة بالبكاء اعتراضا علي رأي الزوج  , ننصح الزوج بسرعة التصرف حتي لا تتحول القطة الوديعة الي اسد شرس بأن يقول لها في هدوء وبهمسات ناعمة " انت جميلة عندما تبكين لكنك اجمل عندما تبتسمين " هذه الجملة لها تأثير ساحر علي الزوجة فهي حيلة ذكية لتحويل مشاعر الزوجة 360 درجة . 

8- تشعر الزوجة بالزهو بأن زوجها يفضلها علي العمل او يتذكرها رغم انشغاله , لذا ننصح الزوج بأن يتصل بزوجته اثناء فترة الراحة في العمل ليطمئن عليها وعلي الأولاد  فهذه اللفتة الرومانسية الناعمة تضفي اجواء مميزة علي الحياة الزوجية بصفة عامة . 

9-  غالبا ما تتمني الزوجة ان تشعر انها علي رأس قائمة اهتمامات الزوج وانه  قد يفضل الجلوس معها علي الجلوس مع اصدقاءه , ولأن الزوجة تشعر بداخلها بأن هذا دربا من الخيال ننصحك عزيزي الزوج ان  تقوم في يوم من الأيام بألغاء جلسة من  جلساتك مع الأصدقاء لتجلس مع زوجتك او لتخرج معها , فلن تتوقع ما ستقوم به بنت حواء لأشعارك بأنك فتي احلامها الذي طالما انتظرته وستشعر ان الحياة الزوجية قد تحولت فجأة الي روضة من رياض الجنة . 

10- تبغي الزوجة دائما ان تشعر بأن زوجها  بمثابة الأب والأخ والصديق والحبيب لها ,  فلتعلم عزيزي الزوج ان اختيار الزوجة لك كان علي هذا الأساس فهي تبغي القيادة دون سيطرة والحب دون تملك والصداقة  بمعناها الحقيقي لذا احرص علي ان تكون كل هؤلاء تنعم بأجواء رومانسية رائعة قد اضاءت الحياة الزوجية واشعلتها حب وتقدير واحترام .