شاب يربط خطيبته بحبل في رقبتها ويغتصبها ويسجلها فيديو !!!!

شاب يربط خطيبته بحبل في رقبتها ويغتصبها ويسجلها فيديو !!!!

تقدمت فتاة سعودية ببلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تتهم فيه شاباً سبق أن تقدّم لخطبتها، باستدراجها لمنزله واغتصابها وتعذيبها.

وقد تعرضت الفتاة للاغتصاب والابتزاز من قبل هذا الشاب الذي استدرجها إلى منزل والدته، دون علمها، بعد أن بدأ يشك في تصرفاتها، بحجة رؤية تجهيزات الزواج، وقام بربطها ووضع حبل حول رقبتها وهي بملابس شبه عارية، واغتصبها، ثم عذبها وأهانها، وأملى عليها كلمات سب وشتم وقذف، وطلب منها ترديد هذا الكلام خلفه، وهو يصوّرها بهاتفه.
وكشفت المعلومات أن الشاب حبس الفتاة في منزله يوماً كاملاً، وفي اليوم التالي أطلق سراحها.

وتشير المعلومات إلى أن معاناة الفتاة تفاقمت، حيث استغل الشاب ما قام بتصويره من صور ومقاطع فيديو لها، وهدّدها بالفضيحة ونشر هذه المقاطع إذا لم تستمر العلاقة المحرّمة بينهما، وطلب منها أن تمكنه من الدخول إلى بيت أهلها صباحاً، بعد ذهاب والدها للعمل ونوم والدتها، وإذا لم تنفذ طلبه فسوف يقوم بفضحها ونشر صورها.

وتقدمت الفتاة بعد أن عانت كثيراً، بشكوى رسمية مرفقة ما لديها من أدلة وإثباتات، إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في مركز البوادي، والتي بدورها أعدت كميناً محكماً لضبط الشاب متلبساً بجريمته، حيث حضر في الموعد نفسه الذي حدده للفتاة، ووُجد في هاتفه جميع صور ومقاطع الفتاة التي صورها بنفس الوضعية التي ذكرتها، وجرى إحالته لجهات التحقيق لإكمال اللازم.
اقرأ المزيد...

قصة مؤلمة.. فتاة عمرها 22 سنة تنتحر بعد انهاء علاقتها بشاب !!!

قصة مؤلمة.. فتاة عمرها 22 سنة تنتحر بعد انهاء علاقتها بشاب  - الانتحار - جرعة زائدة حبوب الدواء الموت

رفض شقيق فتاة عشرينية في عسير إتمام زواجها من شاب كان قد تقدم لخطبتها من خالها وتمت الموافقة عليه منذ فترة ، مما دفعها للانتحار بتناول كمية من البنزين وإشعال النار في جسدها، وبعد يوم واحد من دخولها مستشفى "محايل عسير" توفيت الفتاة.

وفي التفاصيل إنّ فتاة عشرينية، بمركز "ثلوث المنظر" بمنطقة عسير تسكن مع والدتها بعد وفاة أبيها، تقدم شاب لخطبتها من خالها فوافق ووافقت الفتاة ووالدتها، وتمت الخطبة ودفع المهر، ولكنها تفاجأت بعد ذلك بشقيقها "رجل أمن" والذي كان منقطعًا عن أمه وأخته طوال عامين بعد أن استولى على حقوق والده التقاعدية يحضر للبيت ويقرر فسخ خطوبة أخته من الشاب دون أن يبدي سبب اعتراضه.

وتواصل شقيق الفتاة مع العريس ورد له المهر، وهدده بعدم التواصل مرة أخرى مع أخته والتفكير في خطبتها، الأمر الذي جعل الفتاة تعيش حالة نفسية سيئة-حسب صحيفة الوئام-، خصوصاً وأنّ شقيق الفتاة بمعاونة خاله قد دخلا على الفتاة في غرفتها، وقاما بضربها جراء حزنها على فسخ خطوبتها الأمر الذي دفعها إلى إشعال النار في نفسها.

من جهتها ألقت شرطة محايل عسير القبض على شقيق الفتاة وخالها، ويخضعان حاليًّا للتحقيق.

الجدير بالذكر أنه في إحصائية مؤخراً أوضحت أنّ القضاة زوجوا بصفتهم أولياء 600 فتاة في المملكة، 367 منهنّ مقيمات، و224 سعودية في أرجاء المملكة، وجاءت غالبية هذه الزيجات بسبب منع الوالدين بناتهم من الأزواج الأكفاء بموانع مثل: العضل، وحجر إحداهنّ على ابن عمها، أو بداعي عدم تكافؤ النسب لترفع هي بموجبها إلى القاضي طلب تزويجها من الشخص الكفء الذي يتقدم إليها.
اقرأ المزيد...

بالفيديو : هل تعلم أن الجلد يتكلم ؟!!

بالفيديو : هل تعلم أن الجلد يتكلم - رجل يدعى يد تدعى الدعوة الله - يدان ايدى - hands pray

بالفيديو : هل تعلم أن الجلد يتكلم ؟!!

شاهد الفيديو:
اقرأ المزيد...

انتبه.. العطش الشديد يسبب الغباء !!!

انتبه.. العطش الشديد يسبب الغباء  - رجل يشرب ماء يسكب على رأسه - man drink water sun heat

من المعروف أن شرب الماء بشكل كافي يقى الإنسان من الجفاف وأمراض الكلى ويمنع الصدمات حول العينين والحبل الشوكى، وغيره من الأمراض.. وإذا نظرنا إلى جسم الإنسان نجد أنه يفقد في الأحوال العادية حوالي أربعة لترات من الماء يومياً عن طريق البول والتعرق، ويزيد الفقد عند اشتداد الحرارة أو ممارسة الرياضة العنيفة. 

لهذه لأسباب يجب إمداد الجسم بالماء، عن طريق شرب الماء، وذلك لاتاحة الجسم لعمل جميع التفاعلات الكيميائية، خاصةً عند الصغار حيث يساعدهم على النمو،وتوليد الطاقة في الجسم مما يساعد على نقل النبضات في الأعصاب، ونقل المواد الكيميائية التي ينتجها المخ. 

وقد اكتشف دراسة بريطانية حديثة أن عطش المرأة يؤثر بشكل كبير وملحوظ على ذكائها، حيث إنّ نقص كمية الماء داخل الجسم يضعف من نشاط خلايا الدماغ، وبالتالي يسبب الغباء. 
ومن ثمَّ شدد القائمون على الدراسة على ضرورة شرب النساء لكميات كبيرة من الماء، أوالسوائل ،بمعدل يقارب 6 إلى 8 لترات يومياً، حتى يحافظن على المعدل الطبيعي للماء بداخل أجسامهن. 

وأكدت الدراسة أن نقص كمية الماء داخل الجسم يضعف من نشاط خلايا الدماغ، الأمر الذي يؤثر على مستوى ذكاء الإنسان، حيث أن معظم الناس يتنالون الماء فقط عند شعورهم بالعطش وهذا خطأ، فالماء ضرورى للتخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة فى الجسم ، كما أنه يحسن من وظائف المخ الادراكية والحسية. 

وأشار الباحثون إلى أن عبوات المياه الغازية من الممكن أن تسبب خطورة على الإنسان، في حالة زيادة نسبة المعادن والأملاح الموجودة فيها، مؤكدين أن الدعاياتا لمضللة التي تشي بأن المياه الغازية تمد الجسم بالأكسجين مخالف تماماً للواقع، حيث يحصل الجسم على حاجته من الأكسجين مباشرة من الهواء الطبيعي. 
وينصح الباحثون بضرورة المحافظة على تناول 1.5 لتراً من الماء يومياًُ لتنظيم عملية الاستقلاب والاخراج . 
الماء يعالج الكآبة 
وأكد الأطباءان الشعور بالإجهاد والكآبة يأتي نتيجة نقص الماء في المخ فيؤدي إلى الشعور بالإجهاد والكآبة لأن توليد الطاقة في المخ يتطلب وجود الماء فنقص الماء يقلل من إنتاج الطاقة الكهربائية في المخ. 
ويعالج الماء من ارتفاع الضغط لوجود عوامل أخرى مهمة تؤدي إلى ارتفاع الضغط ، ولكن نقص الماء في الجسم يؤدي إلى انغلاق بعض الأوعية الشعرية وتفريغ محتواها من الماء في مجرى الدم. 
ونظراً لأهمية المياه بالنسبة للجسم أكدت نتائج مجموعة من الأبحاث العلمية الحديثة أن تناول الماء بكثرة يمنع حدوث الحموضة المعوية، وكذلك الروماتيزم وألم الظهر والصداع والسيقان التي تحدث غالباً نتيجة الجفاف‏. 

وقد حذر الأطباء من قلة تناول الماء لأنها تسبب جفاف الخلايا المزمن الذي يسببالوفاة المبكرة‏، والحل هو أن يشرب الإنسان كمية كبيرة من الماء يومياً حتى تبقي الخلايا والمفاصل والجلد رطبة‏. ويخفف آلام المفاصل وأثبتت دراسة أمريكية حديثة أن الإكثار من تناول الماء يخفف من آلام المفاصل عند النساء، وذلك لان السائل السانيوفي أو الزليلي الذي يزلق المفاصل ويمرنها ويحمي الغضاريف يتألف في معظمه من الماء. ويساعد شرب الماء في تليين المفاصل وتقليل جفاف الغضاريف، هذا ويحدث الجفاف مع التقدم في السن، لذا ينصح النساء بشرب ما يعادل نصف جالون من الماء وهي الكمية التي يحتاجها الجسم يومياً. 

جدير بالذكرأن الاكثار من شرب الماء مفيد أيضاً فى علاج الكلى وتجنب تكوين الحصوات بالكلى والمفاصل. 
ويحميك من الإصابة بالأنفلونزا وأكدت دراسة حديثة أن تناول 8 أكواب صغيرة من الماء يومياً تحميك من الإصابة بالأنفلونزا. وأوضحت الدراسة أن تناول الماء يومياً يقلل الإصابة بالأنفلونزا وأعراضها المؤلمة من التهاب الحلق والرشح، وذلك لأن الماء يرطب بطانة الأنف والأغشية المخاطية التي تعتبر خط الدفاع الأول لالتقاط الأجسام الغريبة المحملة بمسببات الإصابة، كالغبار والبكتيريا ومنعها من الدخول إلى الرئتين. 
اقرأ المزيد...