لماذا تركني حبيبي ؟؟!!


 لماذا تركني حبيبي - فتاة وحيدة حزينة تمشى على البحر فى العاصفة


هيهات وهيهات لفراق الحبيب
فهو ياخذ معه كل شئ جميل
ويتركنى اتالم واعانى من الرحيل
فهل سيعود لتعود الحياة
ام سيتركنى لاموت


..
فقد رحل عنى دون كلام
تركنى وحيد اناجى الالم
لم يقل لي حتى الوداع
.
وكتبت لفراقه الكثير
وتالم قلبي ببعده كثير
.
.
ولكنه لم يتركنى غدرا بي
ولكنه تركنى خوفا لي
خاف ان يتحول حبي لشفقى
خاف ان اتركه انا
فقرر هو الرحيل



فكم هو قاسي
فهو لم يدرك مدى حبي له
والا لم قرر الرحيل



اتقولون ان الموت هو من يفرق بين الناس؟
فليس الموت وحده لا ليس وحده
فالمرض ايضا يفرق وغباء بعض الناس



وها انا اعترف امامكم أأننى من اغبى الناس
كيف لي ان اظن ذلك القلب غادر؟
كيف لي ان افكر ان حبيبي خان؟



فهو من احببته 
هو من عشقته
هو وحده من ملك قلبي



فكيف بعد ذلك كله ان يتركنى لسبباّ ما؟
رحل عنى ليحمينى 
لم يدرك انه يدمرنى برحيله
فقد نزف قلبي في بعده الكثير
وجفت دموعى في غيابه



ويشهد على حبي له كل شئ حولي
تشهد السماء على حبي
فكنت اجلس وانظر اليها وادعو ربي ان يعود لي


يشهد القمر على حبي له
فكنت اجلس بالليالي اناجيه 
فهو كان مرسالي لحبيبي
يرسل له اشواقي وااهاتى


يشهد الشجر على حبي له
فكم جلست اتالم تحته؟
ويشهد ربي على حبي له
فكم رفعت اليه يدي ودعوته
ان يعود لي ذلك الحبيب



فقد عذب بغيابه عنى الكثير
عذب قلبي الذى احبه
وعذب عينى التى عشقته
وعذب قلمى الذى كتب في حبه الكثير



قلمى اه والف اه على قلمى
لم يقوى الا على كتابة احزانى والالمى
فقد اصبح قلم لا يسطر الا معانى الحزن
والسبب في ذلك اغلى حبيب


لم اعلم ماذا افعل؟
هل ابكى على حالي ام ابكى لحاله؟
هل اواسي نفسي ام اواسي تلك الحبيب؟


بعد ذلك كله فهو يُصر على الرحيل
ولكنى لم اتركه يرحل
ولو كان ثمن وجوده معى الموت


فهو حبيبي الوحيد
فداه كل شئ في الوجود
فداه روحى وقلبي
فداك عمرى كله يااغلى حبيب

عذرا لم اقوى على ايجاد اسم لتلك الخاطرة لانها ليست بخاطرة بل هى كلمات نابعة من داخل قلب يتالم لذا تركت لكم اختيار اسما لها