10 أسباب تدفع زوجك لرفض العلاقة الحميمة !!

10 أسباب تدفع زوجك لرفض العلاقة الحميمة - رجل امرأة زوجان متخاصمان كره الحبيب

تصاب المرأة بالحيرة والقلق عندما تجد زوجها يرفض العلاقة الحميمة، وسرعان ما تعتقد أن هذا الرفض يرجع إلى أنه أصبح غير مهتم بها ولا يحبها.

ولكن في الحقيقة ليس بالضرورة أن يكون رفض الرجل للعلاقة الحميمة مرتبط بتوقفه عن حب زوجته، ولكن هناك عدد من الأسباب التي تجعله يرفض أقامة تلك العلاقة، كما جاء في موقع "الدستور":

- ضغوط العمل:
ريما يعاني زوجك من ضغوطا في العمل تجعله ينتظر العودة للمنزل بفارغ الصبر لكي يرتاح، ولا يشعر بأنه بذلك يشعرك بالوحدة، وهنا يمكن أن تخبريه أنك تفتقدينه، وتحاولي أن تعيده إلى الأجواء الرومانسية بمشاهدة التلفاز معا، وبالتالي تزيد فرص حدوث علاقة حميمة بينكما.


- الأطفال:
قد يفقد الرجل رغبته الجنسية عندما ينظر لك وأنت تؤدين دور الأم، لذا إن أردتما بعض الوقت المنفرد عليك بأن تخلي غرفتك من ملابس أطفالك ولعبهم.


- يعشق الرياضة أو ألعاب الفيديو:
الرجال عاشقون الرياضة والألعاب يبتعدون نوعا ما عن العلاقة الحميمة، ويمكنك حل هذه المشكلة بتخصيص وقتا للعب ووقتا آخر للاستمتاع برفقة بعضكما البعض.


- فترة الحيض:
يخشى الرجل كثيرا من الاقتراب من المرأة في فترة الحيض كونه لا يعلم إن كانت تشعر بالألم أو الرغبة من عدمه، ولكن إن كانت لديك الرغبة خلال الحيض فيمكنك أن تعلميه وتستمتعا بمداعبة رائعة.


- التلقائية:
ربما يفتقد زوجك التلقائية في ممارسة الجنس، فهو يكره تحديد مواعيد وقواعد وخطوات للعلاقة الحميمة، وربما تخالفينه الرأي وتحتاجين للتخطيط لتشعري بمتعة أكبر، ولذلك يجب ألا تشعريه بهذا التخطيط.


- الضغط:
قد يشعر الزوج إنه مضطر في كل مرة أن يجعل العلاقة الحميمة رائعة، وهذا نوع من الضغط يجعله يبتعد عنك، ولذلك يجب أن تخففي هذا الضغط بأن تخبريه بما تريدينه منه لكي تشعري بالمتعة، وهو ما سيمنحه الثقة عندما يؤديه بشكل يثير رضاك.


- مظهره غير مناسب:
يهتم الرجل بأن يكون مظهره مناسب طوال الوقت، فاحرصي على إظهار حبك له وإعجابك بمظهره مهما تغير شكله أو زاد وزنه.


- يقلق بشأن العمل:
قد تقوما بغلق الهواتف الخاصة أثناء العلاقة ولكن هذا الأمر قد يسبب له توترا كونه ينتظر مكالمة مهمة ، مما يفسد علاقتكما.


- الإرهاق:
ما بين التفكير في ليلة رومانسية والذهاب إلى النوم، يلجأ الزوج إلى الاختيار الثاني، لذا يمكنك أن تقوما بممارسة العلاقة الحميمة في الصباح أو أن تكتفيا بالمداعبة.


- الأفلام الإباحية:
مشاهدة الأفلام الإباحية قد تجعل زوجك غير راغبا في العلاقة الحميمة، ولذلك يجب الذهاب إلى طبيب متخصص لمعالجة هذا الأمر.